رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الشباب والرياضة» تُشارك في تنفيذ الملتقى الدولي للاستثمار الرياضي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تُشارك وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، في تنفيذ الملتقى الدولي للاستثمار الرياضي، ودعوة الاتحاد الإفريقي الرياضي للجامعات، وذلك أكتوبر المقبل.

وضع سياسة تسويقية واستثمارية للمشروعات الرياضية

يهدف الملتقى إلي مناقشة ووضع سياسة تسويقية واستثمارية للمشروعات والفعاليات التي تخدم المستثمر العربي في مجال الرياضة، وتنفيذ البرنامج الدولي لمدير التسويق المحترف في المجال الرياضي، تجميع أكبر عدد من المستثمرين العرب والأفارقة والأجانب تحت مظلة الملتقي.

 

كما يتطرق الملتقى إلي طرح فرص استثمارية جديدة في كافة مجالات الرياضة العربية، وفتح أسواق جديدة للمؤسسات العربية والإفريقية والأجنبية لدي بعضها البعض، دعم المشروعات والفعاليات التي تخدم الشباب العربي من خلال ملف الاستثمار الرياضي والشبابي العربي ودور كليات التربية الرياضية لترويج لهذا الملف.

 

«الشباب والرياضة» تعلن وصول «كابيتانو مصر» لمحافظة الغربية

كما أعلنت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وصول قطار (كابيتانو مصر) اختبارات الموسم الثاني للمشروع الأكبر في مجال اكتشاف المواهب الكروية إلي محافظة الغربية بنادي بلدية المحلة، أيام 9 و 10 أغسطس الجاري. 

يستهدف مشروع كابيتانو مصر اكتشاف افضل المواهب الناشئة في رياضة كرة القدم بكافة محافظات الجمهورية لتقديم أجيال جديدة من المواهب الي المنتخبات الوطنية والأندية المصرية والعالمية. 


أكد وزير الشباب والرياضة، للمتقدمين ببرنامج كابيتانو مصر، أن مصر تمتلئ بالمواهب الواعدة في مختلف الألعاب وسيحققون لمصر مزيداً من الإنجازات الرياضية في مختلف المنافسات العالمية، قائلًا: «الوزارة تتعاون مع مختلف المؤسسات والجهات في اكتشاف ورعاية تلك المواهب على مستوى جميع محافظات الجمهورية». 

وأشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلي المنهجية العلمية الحديثة التي تعتمد عليها الوزارة في مشروعات اكتشاف الموهوبين على صعيد برامج  التدريب والتأهيل الفني والبدني وبرامج التغذية والإعداد النفسي والطبي للاعبين بمراكز التدريب. 

والتقي أمس الأول الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أعضاء الوفد الشبابي المغربي، وذلك في إطار فعاليات برنامج تبادل الوفود المصري المغربي، والذي تنظمه الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية خلال الفترة من 3 حتى 10 أغسطس الجاري. 

عاجل