رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يهنئ منتخب الناشئين بتأهله لربع نهائي كأس العالم للطائرة

نشر
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، منتخب ناشئين الكرة الطائرة تحت 19، بعد تأهلهم إلى دور الثمانية ببطولة العالم المقامة في دولة الأرجنتين خلال الفترة من 3 وحتى 12 أغسطس الجاري.

أكد وزير الشباب والرياضة على دعم القيادة السياسية المصرية للرياضة والرياضيين، ما ينعكس على تحقيق النجاحات والإنجازات على كافة الأصعدة العالمية والقارية.


وأشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى متابعته المستمرة لكافة مشاركات الأبطال الرياضيين المصريين في مختلف البطولات العالمية والقارية، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالارتقاء بمستوى اللاعبين ودعمهم لإحراز المزيد من الإنجازات.

وزير الشباب والرياضة

منتخب مصر للناشئين يهزم كولومبيا 


تأهل منتخب مصر للكرة الطائرة للناشئين تحت 19 عاما إلى ربع نهائي بطولة العالم المقامة في الأرجنتين خلال الفترة من 3 إلى 12 أغسطس الجاري.

وفاز منتخب مصر للكرة الطائرة للناشئين على نظيره كولومبيا في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة العالم بنتيجة 3-1.

وينتظر منتخب مصر مواجهة نارية في ربع النهائي بعد غد الخميس، مع الفائز من مباراة صربيا وإيران والتي ستنطلق مساء اليوم الثلاثاء.

وقد تأهل المنتخب المصري إلى دور الـ 16 بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى ببطولة العالم برصيد 9 نقاط حيث فاز المنتخب الوطني على نظيره الأرجنتين بطل أمريكا الجنوبية والمصنف الرابع عالميًا بنتيجة 3-1، في الجولة الرابعة والأخيرة من دور المجموعات.

وحقق منتخب مصر الفوز على منتخب كوستاريكا بنتيجة 3-0 في الجولة الثالثة، وتلقى الهزيمة من منتخب أمريكا بنتيجة 3-0 في الجولة الثانية، وفاز على صربيا بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى.

وتواجد منتخب مصر للكرة الطائرة للناشئين تحت 19 عام، في المجموعة الأولى ببطولة العالم بجوار منتخبات الأرجنتين، و أمريكا، و صربيا، و كوستاريكا.

وتضم قائمة منتخب الناشئين 12 لاعبا وهم: ياسين خالد وحمزة الصافي وأسر حسام ومحمود إبراهيم وصلاح محمد وأحمد رضا وحازم محمد وإبراهيم عادل ومازن شريف وشريف محمد ويوسف أحمد ومحمد أمير.

ويرأس البعثة عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد المصري للكرة الطائرة ويقود المنتخب فنيا أحمد الدرديرى وحسام الدين مصطفى مدربا عاما وعمرو محمد طه طبيب الفريق وسعيد أحمد المحلل الفني.

عاجل