رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استخراج جثة شاب غرق في سيدى كرير غرب الإسكندرية

نشر
غرق
غرق

تمكنت غواصين الخير، من انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقًا في شاطئ بمنطقة سيدي كرير في الإسكندرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية ، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالى، بغرق شاب يبلغ من العمر 16 سنة فى شاطىء كرير الشرقى أمام شارع السنترال عند الكيلو 35.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن ورجال وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وبدأت رحلة البحث عن الجثمان.

 16 سنة

وذكر الكابتن إيهاب المالحي، قائد غواصين الخير في الإسكندرية أنه تم انتشال جثة الشاب بشار محمود إبراهيم عنده 16 سنة، الذي لقى مصرعه أمس غرقًا فى سيدي كرير غربي الإسكندرية، عقب تلقى إشارة بوجود حالة غرق بشاطئ سيدى كرير الشرقي.

وعلى الفور تم توجيه الدعوة إلى غواصين الخير وخاصة غواصين الإسكندرية سرعة التوجه إلى الشاطئ للمساهمة فى عملية انتشال الجثمان.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق.

وقبل 3 أيام أصيب 11 شخصا في حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز بأحد الشقق السكنية بمنطقة الكيلو 26، غربي محافظة الإسكندرية، وجرى نقلهم على الفور إلى المستشفى.


وكانت غرفتا عمليات محافظة الإسكندرية ومديرية أمن الإسكندرية قد تلقيتا إخطارا بوجود حريق بأحد الشقق السكنية بمساكن الكيلو 26، غربي المحافظة.. وعلى الفور توجه رجال الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف والأجهزة المعنية بحي العجمي إلى موقع البلاغ.


وتبين انفجار أنبوب بوتاجاز بشقة بالدور الثالث مدخل رقم (1) بلوك رقم (26)؛ مما أدى إلى اندلاع حريق بالشقة؛ أدى إلى إصابة 11 شخصا بحروق بأجزاء من الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وحالتهم مستقرة.

وتمكنت قوات الحماية بالإسكندرية من السيطرة على الوضع. وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

 

عاجل