رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إمام عاشور يخضع لبرنامج تأهيلي في الأهلي

نشر
إمام عاشور
إمام عاشور

واصل إمام عاشور لاعب الأهلي استكمال فترة التأهيل الخاصة به بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، منذ أن كان يلعب في صفوف ميتلاند الدنماركي، من أجل الاستعداد بشكل قوي للمشاركة في فترة إعداد الأهلي تحضيرًا للموسم المقبل.

وخاض إمام عاشور فترة التأهيل رفقة محمود حمدي أخصائي التأهيل في النادي الأهلي، من أجل الاستعداد بشكل قوي للمشاركة في تدريبات فريقه مع بداية التحضير للموسم الجديد.

ونشر عاشور فيديو عبر "ستوري" حسابه على إنستجرام من تحضيراته لخوض منافسات الموسم الجديد مع الأهلي.

إمام عاشور

إمام عاشور يظهر كشبح في فيديو إعلان انضمامه لـ الأهلي


نجح النادي الأهلي، منذ قليل، في عقد صفقة جديدة له بعدما نجح في التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وظهر إمام عاشور لاعب النادي الأهلي الجديد، في فيديو أعلان انضمامه للأهلي «كشبح أسود»، يتحرك في ستاد القاهرة الدولي اثناء مباراة الفريق الأحمر مع غريمه الزمالك. 

 

ثم كشف إمام عاشور في نهاية الفيديو عن وجهه، مع ظهور عبارة «لا تستطيع رؤية الشبح، إلا حين يقرر أن يكشف عن هويته.. إمام عاشور أهلاوي».

 

 

إمام عاشور

ونشر النادي الأهلي عبر صفحته على «فيسبوك»، فيدو لـ إمام عاشور معلقاً عليه،« نسر جديد في الجزيرة».

شوبير: الأهلي تعاقد مع إمام عاشور لمدة 5 سنوات مقابل 3 ملايين دولار

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حصول النادي الأهلي على خدمات إمام عاشور، لاعب ناديميتيلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 

وقال شوبير خلال تقديمه برنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «انتهت، إمام عاشور أهلاوي 5 سنوات وتم إنهاء التعاقد مع نادي ميتيلاند الدنماركي بشكل رسمي».

وأضاف: «الأهلي أنهى كل التفاصيل مع ميتيلاند الدنماركي، وسيحصل على خدمات إمام عاشور مقابل 3 ملايين دولار، مقسمة على قسطين».

                   

وتابع: «كان هناك مفاوضات أمس حول عدد الأقساط، الأهلي كان يريد دفع قيمة الصفقة على 3 أقساط، لكن النادي الدنماركي تمسك بالحصول على قيمة الصفقة على قسطين فقط».

وأوضح: «الأهلي يفكر في الوقت الحالي، كيف يُقدم إمام عاشور أمام الجماهير، يوجد أكثر من فكرة لتقديمه ويتم مناقشتها».

عاجل