رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الخطيب يتفقد المنشآت الجديدة بفرع الأهلي في الشيخ زايد

نشر
الخطيب يتفقد المنشآت
الخطيب يتفقد المنشآت الجديدة بفرع الأهلي في الشيخ زايد

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على القيام بجولة تفقدية ظهر اليوم لمتابعة سير الأعمال الإنشائية بفرع الأهلي فى الشيخ زايد.

تفقد رئيس الأهلي عملية إنشاء البوابات الجديدة بشارع النزهة وأماكن انتظار السيارات الملحقة بها، حيث تم الانتهاء من أعمال الرصف، وتجرى حاليًّا أعمال التشجير والتشطيبات النهائية؛ لتكون جاهزة لخدمة الأعضاء في الأول من شهر سبتمبر المقبل. 

رافق الكابتن محمود الخطيب خلال الجولة، المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، واللواء ناصر أبو زيد مدير فرع الأهلي بالشيخ زايد، ومهندسو الشركة المسئولة عن تنفيذ المشروعات.

استمع الكابتن الخطيب لشرح وافٍ من المهندس سامح علي كامل، عن خطة العمل في المنشآت الجديدة والتي تجرى على قدم وساق، ووجه بضرورة الانتهاء منها وفقًا للمواعيد المحددة، وبأفضل المواصفات وأرقى الخامات لخدمة الأعضاء.

وحرص رئيس الأهلي على متابعة الأعمال الإنشائية في منطقة المسجد الجديد، والتي أوشكت على الانتهاء، ليتم البدء فورًا في تجهيز المسجد بأعمال الإنارة والفرش؛  لافتتاحه في الأول من نوفمبر المقبل.

تفقد رئيس النادي الأهلي أيضًا المنطقة الجديدة المخصصة لتركيب الشاشة العملاقة والتي تتسع لأكثر من ٢٠٠٠ عضو، وملحق بها منافذ خدمية ويجرى العمل بها اعتبارًا من الغد للانتهاء منها في غضون ثلاثة أسابيع، وكذلك المنطقة المخصصة لإنشاء حمام السباحة الجديد على مساحة ٧ آلاف متر تقريبًا، وتشمل حمام سباحة للتدريب والمسابقات، وملحق به منطقة ألعاب مائية للأطفال وغرف خلع ملابس.

تضمنت الجولة تفقده لملاعب النجيل الصناعي الجديدة، التي تم الانتهاء منها وفقًا لأفضل المعايير، وأصبحت جاهزة للعمل، بعد تشجيرها وتزويدها بكشافات إنارة على أعلى مستوى.

الاهلي يستعد لمواجهة الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته الهامة والمرتقبة التي ستجمعه بنظيره الزمالك غدا الخميس في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي والزمالك مساء غد الخميس على أرضية استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 للبطولة المحلية.

واستقر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على التشكيل الرسمي الذي سيخوض به الفريق مباراته الهامة أمام الزمالك في مباراة القمة.

ومن المقرر أن يجري كولر تغيرات في تشكيل الأهلي أمام الزمالك في لقاء القمة، في ظل الغياب المتوقع للمالي أليو ديانج عن المباراة بسبب الإيقاف بعد أزمته مع وكيل أعماله وخطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي يفيد بإيقاف اللاعب بسبب مستحقات متأخرة لوكيل اللاعب.

وفي حال حل أزمة ديانج ووصول خطاب رسمي من فيفا يفيد بإنهاء إيقاف اللاعب بعد تحويل 200 ألف دولار لوكيله سيتواجد المالي ديانج في مباراة القمة بشكل رسمي وسيكون ضمن التشكيل الأساسي للأهلي.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة الزمالك بتشكيل مكون من 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: مروان عطية وأحمد قندوسي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

عاجل