رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميًا.. ميتيلاند الدنماركي يعلن انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

نشر
إمام عاشور
إمام عاشور

أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي، عبر موقعه الرسمي، انتقال لاعبه إمام عاشور إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المتوقع إعلان الأهلي، عن تعاقده مع إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث أنهى كافة التفاصيل الخاصة بصفقة سواء مع ميتيلاند أو اللاعب الذي خضع للكشف الطبي وجلسة التصوير الرسمية.

إمام عاشور

شوبير: الأهلي تعاقد مع إمام عاشور لمدة 5 سنوات مقابل 3 ملايين دولار

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حصول النادي الأهلي على خدمات إمام عاشور، لاعب ناديميتيلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 

وقال شوبير خلال تقديمه برنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «انتهت، إمام عاشور أهلاوي 5 سنوات وتم إنهاء التعاقد مع نادي ميتيلاند الدنماركي بشكل رسمي».

وأضاف: «الأهلي أنهى كل التفاصيل مع ميتيلاند الدنماركي، وسيحصل على خدمات إمام عاشور مقابل 3 ملايين دولار، مقسمة على قسطين».

                   

وتابع: «كان هناك مفاوضات أمس حول عدد الأقساط، الأهلي كان يريد دفع قيمة الصفقة على 3 أقساط، لكن النادي الدنماركي تمسك بالحصول على قيمة الصفقة على قسطين فقط».

وأوضح: «الأهلي يفكر في الوقت الحالي، كيف يُقدم إمام عاشور أمام الجماهير، يوجد أكثر من فكرة لتقديمه ويتم مناقشتها».

 

عاشور أول صفقات الأهلي
 

وأصبح إمام عاشور، أولى صفقات النادي الأهلي خلال الصيف الجاري، استعدادًا للموسم الجديد.

وجاء التعاقد مع إمام عاشور، بعد رحيل حمدي فتحي عن وسط ملعب النادي الأهلي، إلى الوكرة القطري.

وكان إمام عاشور، قد رحل إلى نادي ميتلاند الدنماركي خلال يناير الماضي، قادمًا من نادي الزمالك، مقابل مليوني ونصف دولار.

أيمن أشرف يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي

 

ودع أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي ، برسالة مؤثرة لجماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد إتمام انتقاله رسمياً إلى فريق البنك الأهلي لمدة موسمين.

وكتب أيمن أشرف عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «في أوقات كتير ممكن تنزل صوره تكتب بوست لكن في وقت يجي عليك صعب تلاقى كلام يوصف اللي أنت حاسس بيه».

وأضاف أيمن أشرف: «النادي الأهلي بالنسبالي مش مجرد فريق بلعب فيه، لا ده بيت وحياة ووطن عشت فيه أحلى أيام حياتي، عشت طفولتي وعشت ونجاحاتي ، فرحت فيه وزعلت علشانة وكنت لاعب ومشجع وسأظل.. أحب اشكر جمهور الأهلي العظيم على المساندة الدائمة وأشكر مجلس الإدارة وأشكر كل اللاعبين الـ أنا زاملتهم و كل الأجهزة الفنية ال اشتغلت معاهم.. حقيقي هفتقدكم كلكم».

واصل أيمن أشرف :« لقد بذلت كل ما استطاع من جُهد وتضحيات من اجل هذا الجمهور العظيم الذي صنع اسم أيمن أشرف، كنت أتمنى أن انهي مسيرتي هنا لكني أعلم جيدا أن الحياة ليست دائماً عادله».

واختتم أيمن أشرف: «حان وقت الرحيل .. أنا همشي بجسدي لكن قلبي هنا معاكم بتمنالكم  التوفيق جميعا، وأتمنى أن أوفق ف خطوتي القادمة، بشكركم جميعاً».

أيمن أشرف


 البنك الأهلي يعلن التعاقد مع أيمن أشرف لمدة موسمين

 

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، التعاقد مع أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي السابق لمدة موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويعد أيمن أشرف مدافع فريق الأهلي، أولى صفقات البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واختتم البنك الأهلي، تحت قيادة بابا فاسيلو، مواجهات دوري الموسم الحالي في المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

ويستعد الأهلي لمباراته المقبلة في بطولة الدوري التي ستجمعه بنظيره حرس الحدود في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 بالبطولة المحلية.

تقام مباراة الأهلي وحرس الحدود، يوم الأربعاء القبل الموافق 19 من يوليو الجاري، في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت القاهرة.


 

عاجل