رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مران الأهلي الختامي قبل مواجهة الزمالك في موقعة القمة

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الزمالك غدًا ضمن منافسات الدوري الممتاز. 

عقد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، استمرت لمدة نصف ساعة، شرح خلالها الجهاز الفني بعض التعليمات الفنية.

وقاد أندرياس إندويا، مخطط أحمال الأهلي، مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات المران الجماعي. 

وأدى رباعي حراس مرمى الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس. 

واختتم كولر فقرات مران الأهلي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين بثلاثة فرق، وشهدت تنفيذ بعض التعليمات الفنية حددها المدير الفني. 

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في الثامنة والنصف مساء غد الخميس على استاد القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

واستقر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على التشكيل الرسمي الذي سيخوض به الفريق مباراته الهامة أمام الزمالك في مباراة القمة.

ومن المقرر أن يجري كولر تغيرات في تشكيل الأهلي أمام الزمالك في لقاء القمة، في ظل الغياب المتوقع للمالي أليو ديانج عن المباراة بسبب الإيقاف بعد أزمته مع وكيل أعماله وخطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي يفيد بإيقاف اللاعب بسبب مستحقات متأخرة لوكيل اللاعب.

وفي حال حل أزمة ديانج ووصول خطاب رسمي من فيفا يفيد بإنهاء إيقاف اللاعب بعد تحويل 200 ألف دولار لوكيله سيتواجد المالي ديانج في مباراة القمة بشكل رسمي وسيكون ضمن التشكيل الأساسي للأهلي.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة الزمالك بتشكيل مكون من 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: مروان عطية وأحمد قندوسي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

حكم مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها غدا الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي والزمالك مساء غد الخميس على أرضية استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 للبطولة المحلية.

حكم ساحة: محمود البنا.

حكم مساعد أول: محمود أبو الرجال.

حكم مساعد ثان: سامي هلهل.

حكم رابع: محمود ناجي.

حكم فار: أحمد الغندور.

حكم فار مساعد: أحمد حسام.

ترتيب الأهلي والزمالك قبل موقعة القمة 

الأهلي يتواجد في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بعد خوض 29 مباراة، فاز في 23، وتعادل في 6 مواجهات.

بينما يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول المسابقة، وفي جعبته 59 نقطة، حصل عليها من 32 مواجهة، إذ فاز في 17 لقاء، وتعادل في 8 وخسر في 7 مباريات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

تقرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك، غدا الخميس 13 يوليو، بإستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والزمالك فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم عدد من نجوم الكرة المصرية.

وتوج الأهلي بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، وقبل 3 أيام من مباراة القمة ضد الزمالك غدًا الخميس، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

عاجل