رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسار إجباري تحيي حفلاً غنائيًا بمهرجان العلمين 11 أغسطس

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحيي فرقة مسار إجباري حفلاً غنائيًا في مهرجان العلمين يوم 11 أغسطس، وبدأت شركة تذكرتي في فتح باب الحجز.

وكشف مهرجان العلمين الجديدة عن برومو حفل فريق مسار إجباري، المقرر إحياؤها يوم 11 أغسطس الجاري، وأعلنت شركة تذكرتى إتاحة تذاكر الحفل على موقعها للجمهور.

يعد مسار إجباري من أشهر وأقدم الفرق الغنائية فى مصر والعالم العربى، تمتد رحلتها لأكثر من 17 عامًا، حصيلتها ثلاثة ألبومات، "اقرأ الخبر" و"تقع وتقوم" و"الألبوم"، ومن أبرز أغنياتها "نهايات الحكاوى" و"صباحك"، وانتهت مؤخرًا من تسجيل ألبومها الرابع.

ويشار إلى أن فرقة مسار إجباري تأسست فى عام 2005 اهتمت الفرقة منذ بدايتها بالقيام بجولات فنية فى أماكن مختلفة، فشاركوا فى مهرجانات دولية فى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وتنزانيا، وشاركوا في العديد من الحفلات بالدول العربية.

حفلات مهرجان العلمين

وشهد مهرجان العلمين عددا من الحفلات الناجحة والهامة والتي أحياها كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي، وفي جو من الأغاني الدرامية والرومانسية أحيت النجمة إليسا حفلا غنائيا ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى، ورفع شعار كامل العدد، وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها، منها: عبالي حبيبي وهنغني ونسهر واكرهني وسهرنا يا ليل وهنغني كمان وكمان ونفسي أقوله وبتمون وأواخر الشتا وأسعد واحدة ومن أول دقيقة.

 

حفل تامر عاشور 

كما أحيا النجم تامر عاشور حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، ورفع شعار كامل العدد وقدم من خلاله جرعة أغان درامية ورومانسية، منها "أنت يا اللي خت قلبي وقولوا له سماح وأنت اخترت وهتوحشنا وكلموها عني وكل يوم والرك على النية وأنا هاجي على نفسي وباي باي".

الكينج والكابو 

فيما أحيا الكينج محمد منير حفله الغنائى بمهرجان العلمين الجديدة فى دورته الأولى والذى رفع شعار كامل العدد، وافتتح الكينج حفله بأغنية "الرزق على الله" وسط هتاف كبير من الجمهور، مرددين: "الكبير كبير بنحبك يا منير".

وقدم خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة التى تفاعل معها الجمهور منذ بداية حفله ومنها "فى عشق البنات"  و"حدوتة مصرية" و"يا سمرة" وغيرها.

وقدم الكينج خلال حفله الكابو حميد الشاعرى وغنيا سويا أغنية "عالم جرىء" وقال الكينج: "إحنا توأم" ليرد الكابو: "أول مرة وقفنا على المسرح مع بعض من حوالى 30 سنة وكان مع الكينج".

حفل مدحت صالح 

فيما تألق النجم مدحت صالح خلال حفله بمهرجان العلمين، والذي قدم من خلاله العديد من الأغانى منها "قلب واحد" و"بحلم على قدى" و"النور مكانه في القلوب".

وقدم كل من النجم مدحت صالح وريهام عبد الحكيم خلال حفل مهرجان العلمين أغنية "حبيبي يا عاشق" وسط هتاف كبير من الجمهور، وافتتح النجم مدحت صالح حفل مهرجان العلمين بأغنية "برمي السلام" وسط هتاف كبير من الجمهور.

 

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

 

عاجل