رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قنوات المتحدة تنقل حفلات صالح وريهام وحسني وسعد في مهرجان العلمين

نشر
 الشركة المتحدة للخدمات
الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم الخميس، إذاعة حفلات مهرجان مدينة العلمين الجديدة؛ إيمانا منها بأهمية الترفيه ضمن خطة قنواتها وبرامجها المتنوعة، وذلك تماشيا مع سياسة الشركة الهادفة لتقديم خدمات متميزة لجميع أفراد الأسرة ومشاهدي قنواتها.

قنوات المتحدة تنقل حفلات صالح وريهام وحسني وسعد في مهرجان العلمين

ومن المقرر أن تذيع قناة "الحياة" وقناة "سي بي سي" في العاشرة من مساء اليوم على الهواء مباشرة الحفل الساهر الكبير للفنان مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم، وفي نفس التوقيت سيتم نقل الحفل الكبير للفنان تامر حسني على قناة "دي إم سي".


وذكر بيان للشركة أنه سيذاع في العاشرة من مساء غد الجمعة حفل المطرب أحمد سعد على قناة "أون".

يذكر أن مهرجان مدينة العلمين للترفيه، انطلق يوم 13 يوليو ويستمر حتى 26 أغسطس المقبل، إذ يستضيف المهرجان نحو مليون زائر من داخل مصر والوطن العربي.


كما تشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة في أحداث مهرجان العلمين الرياضي، فضلا عن أن المهرجان يضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، بالإضافة إلى المعارض والعديد من الحفلات الغنائية لأبرز الفنانين من مصر والوطن العربي.

«المهن الموسيقية» توجه الشكر للشركة المتحدة

وجه مجلس نقابة المهن الموسيقية؛ برئاسة الفنان مصطفي كامل الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المجهودات الكبيرة التي قامت بها في تنظيم مهرجان العلمين، وتخصيص صافي ايراداته لصالح مبادرة "حياة كريمة".


وأعلن نقيب الموسيقيين تضامن النقابة الكامل مع الشركة المتحدة في العمل الوطني الذي تقدره وتثمنه النقابة. 

وأضاف كامل أن مهرجان العلمين ساعد على الارتقاء بالذوق العام من خلال تقديم حفلات مميزة أحياها كبار نجوم الفن في مصر ومختلف انحاء الوطن العربي.

"المتحدة للخدمات الإعلامية": عوائد مهرجان العلمين تذهب إلى مبادرة "حياة كريمة"

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم الإثنين، أن صافي عوائد مهرجان العلمين سيتم التبرع بها لمبادرة “حياة كريمة”. 

كانت الشركة المتحدة أعلنت في بداية الموسم الصيفى انطلاق مهرجان العلمين في دورته الأولي والذي يهدف للترويج للسياحة المصرية ووضع مدينة العلمين على خارطة السياحة المصرية والعالمية، وأيضًا زيادة فرص الاستثمار، وبالتالي توفير مزيد من فرص العمل وذلك من خلال استغلال قوة مصر الناعمة ممثلة في الثقافة والفن والرياضة.

عاجل