رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيرمينو يقود الأهلي السعودي للفوز على الشمال القطري بخماسية وديًا

نشر
فيرمينو
فيرمينو

فاز فريق الأهلي السعودي على نظيره الشمال القطري، بنتيجة 5-0، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء في إطار استعدادًا الفريقين لمنافسات الموسم الجديد.

وأحرز أهداف فريق الأهلي السعودي عن طريق  البرازيلي فيرمينو “هدفين” في الدقيقتين 37،74، ثم أضاف ماكسيمان 71، وعزز عبدالباسط هندي الهدف الرابع  في الدقيقة 74، وأضاف فهد الرشيدي في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.


تشكيل الأهلي السعودي أمام الشمال القطري

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: علي مجرشي، فهد حمد، ريان حامد، إزجان أليوسكي.

خط الوسط: زياد الجهني، علي الأسمري، رياض بودبوز.

خط الهجوم: رياض محرز، سان ماكسيمان، روبيرتو فيرمينو.

أهلي جدة يخسر بسداسية أمام هايدنهايم الألماني

 

تعرض فريق الأهلي السعودي لخسارة كبيرة وقاسية على يد فريق هايدنهايم الألماني بنتيجة 6-2، في المباراة الودية التي جمعت بينهما السبت الماضي ضمن الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

ويخوض أهلي جدة معسكره الحالي في النمسا استعدادا للموسم الجديد 2023-2024 بعد عودته لدوري روشن السعودي. 

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون: إدوارد ميندي، علي مجرشي، فهد الحمد، عبدالباسط هندي، إبراهيم الزبيدي، عبدالله عطيف، علي الأسمري، سميحان النابت، حسن العلي، رياض بودبوز، روبيرتو فيرمينو.

وشهدت المباراة حضور الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني الجديد للأهلي، حيث حرص على الوصول إلى ملعب المباراة لمشاهدة اللقاء

وتقدم هايدنهايم بهدفين في الدقيقتين 37 و39، قبل أن يقلص الأهلي الفارق في الدقيقة 41 عن طريق الجزائري رياض بودبوز، لينتهي الشوط الأول 2-1.

وفي الشوط الثاني، عاد هايدنهايم ليسجل 3 أهداف في 12 دقيقة، في الدقائق 63 و70 و75 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 76 عن طريق محمد المجحد.

ثم تقدم هايدنهايم بهدف سادس في الدقائق الأخيرة، ليخسر الفريق السعودي اللقاء في النهاية بنتيجة (2-6).

الأهلي السعودي يضم ميندي وفيرمينو ومحرز 

أعلن نادي أهلي جدة السعودي تعاقده رسميا مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق، لتدعيم صفوف الفريق بعد عودته لدوري المحترفين مرة أخرى.

وكان فيرمينو قد غادر ليفربول عقب نهاية الموسم الماضي، بعد نهاية عقده، ليوقع مع أهلي جدة لمدة 3 مواسم.

وكان أهلي جدة تعاقد مع الحارس السنغالي ميندي من تشيلسي الإنجليزي، كما تعاقد مع الإنجليزي ستيفن جيرارد لقيادة الفريق فنيا في الموسم الجديد.

أعلن نادي أهلي جدة السعودي تعاقده مع الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023-2024.
 

ونشر نادي أهلي جدة السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «توتير»، فيديو يظهر فيه رياض محرز يرتدي قميص أهلي جدة، مدون عليه عام 2027 وهي مدة العقد.

عاجل