رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة تعاقد الأهلي السعودي مع فيرمينو هداف ليفربول مجاناً

نشر
فيرمينو
فيرمينو

اقترب نادى الأهلي السعودي من التعاقد مع  البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير إنجليزية اليوم الثلاثاء، إن البرازيلي روبرتو فيرمينو، أتم انتقاله إلى الأهلي كلاعب حر، قادما من ليفربول الإنجليزي.

وأشارت التقارير  إلى أن اتفاق الأهلي مع فيرمينو يمتد حتى عام 2026، حيث تأمل إدارة الأهلي في الإعلان عن صفقتي فيرمينو وميندي في أقرب وقت.

ومن المتوقع أن يتقاضى المهاجم البرازيلي راتبا سنويا يقترب من 20 مليون يورو في الموسم الواحد.

ورحل فيرمينو عن ليفربول، بعد أن انتهى تعاقده مع الريدز، لينهي تجربته مع الفريق الإنجليزي بعد نجاحات كبيرة حققها على المستوى المحلي والأوروبي.

فيرمينو يبكي في ليلة وداع ليفربول

حرصت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي على توديع البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب الفريق عقب مباراة الريدز أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري، حيث تعادلا بهدف لمثله، حيث أحرز اللاعب البرازيلي هدف التعادل لفريقه بعد تمريرة من الدولي المصري محمد صلاح.

وكانت مباراة أستون فيلا هي الأخيرة للاعب البرازيلي فيرمينو على ملعب أنفيلد مع ليفربول بعد إعلان النادي عن رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وسينتهي العقد الحالي للبرازيلي مع ليفربول في يونيو المقبل، وقرر الرحيل دون التوقيع على عقد جديد.

وظهر فيرمينو وهو متأثر بشدة بتحية الجماهير، الذين ظلوا يهتفون وينشدون أغنية له، مما جعل اللاعب يدخل في نوبة بكاء.

بعد بنزيما وكانتي.. هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي؟


وكشفت تقارير صحفية عن وجود احتمالية لانتقال محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أكد السعودي حافظ المدلج، رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي السابق، أن هناك طفرة كبيرة حدثت بالكرة السعودية خلال الفترة الماضية بالتعاقد مع نجوم كبار أوروبا بدءا من البرتغالي كريستيانو رونالدو مرورا بالفرنسي كريم بنزيم وآخرهم نجولو كانتي.

هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي؟

وعن احتمالية انضمام محمد صلاح للدوري السعودي خلال الفترة المقبلة قال المدلج: "صلاح يمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي وأيضا في أوروبا، لكنه لا يزال لديه بعض الأرقام القياسية التي يسعي لحسمها مع ليفربول بجانب البطولات التي يسعى للفوز بها أيضا مع الريدز.

وتابع المدلج: "أعتقد أن أندية السعودية ستبدأ العمل في الحصول على توقيع محمد صلاح خلال الفترة المقبلة في المستقبل القريب".

وأضاف المدلج: “دعونا نبدأ في العمل على الحصول على توقيع محمد صلاح، إذ يحظى بشعبية كبيرة عربيًا وعالميًا، لذلك نأمل أن يصل إلى هنا في المستقبل وسنعمل على ذلك، ضمن مشروع التطوير”.

عاجل