رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نهاية فترة موسيماني.. مورينيو يحسم موقفه من تدريب الأهلي السعودي

نشر
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن مفاجأة تتعلق بمفاوضات نادي الأهلي السعودي مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لفريق روما الإيطالي.

ووفقا لصحيفة “ الوئام السعودية”، فإن البرتغالي مورينيو وافق على تدريب الأهلي السعودي اعتبارا من الموسم المقبل، بعد مفاوضات عديدة من قبل مسؤولي أهلي جدة مع المدرب البرتغالي.

وتابعت الصحيفة السعودية أن جلسة جمعت مسؤولي الأهلي السعودي مع المدرب البرتغالي مورينيو خلال الساعات الماضية أعلن فيها مورينيو موافقته على تدريب الفريق السعودي.

وأوضحت الصحيفة السعودية فإن إدارة الأهلي تنتظر إنهاء المدرب علاقته بنادي روما من أجل تدريب الفريق في الموسم الجديد.

ويعد مورينيو واحد من المدربين الكبار في قارة أوروبا حيث سبق له أن درب العديد من الأندية الكبرى أمثال ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد وإنتر وغيرها من الأندية الكبرى، ويقترب من التوقيع لنادي الأهلي السعودي.

مورينيو يقود روما لنهائي الدوري الأوروبي

وكان مورينيو قد قاد روما الإيطالي للتأهل لنهائي الدوري الأوروبي لكن الفريق خسر أمام إشبيلية الإسباني.

وقدم مورينيو موسما جيدا مع روما وكان ندا قويا في بطولة الدوري الأوروبي، ونجح في التأهل للمباراة النهائية ولكنه خسر في النهائية أمام فريق إشبيلية وفقد اللقب.

الأهلي السعودي يسعى لإبرام صفقات قوية 

ويرتبط الأهلي كذلك بصفقات من العيار الثقيل مثل الجزائري الدولي رياض محرز، وقلب الدفاع الأندلسي سيرخيو راموس، والكرواتي لوكا مودريتش.

موسيماني يقود أهلي جدة للصعود لدوري روشن 

ونجح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق أهلي جدة في قيادة الفريق السعودي للصعود لدوري روشن السعودي بعدما هبط الموسم قبل الماضي.

موسيماني قاد أهلي جدة في العديد من المباريات وفاز في مباريات صعبة، حتى حقق حلم الصعود من جديد لدوري روشن السعودي.

غضب موسيماني من لاعبي أهلي جدة

تعرض موسيماني لموقف محرج خلال احتفاله بتأهل فريقه لدوري روشن السعودي، حيث تفاجئ المدرب الجنوب إفريقي بعدم تواجد لاعبيه في الملعب أثناء الاحتفال بالتأهل بعدما خرج جميع اللاعبين من أرض الملعب رافضين الاحتفال بالتأهل، مؤكدين أن الأهلي السعودي أكبر من أن يحتفل بالتأهل لدوري روشن السعودي من جديد وأن تاريخه أكبر من ذلك.

أهلي جدة يبحث عن مدرب كبير لقيادة الفريق في الموسم الجديد والعودة لمنصات التتويج من جديد، خاصة وأن فترة موسيماني مع الفريق السعودي انتهت بنهاية صعوده لدوري روشن.

عاجل