رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة رحيل علي معلول عن الأهلي إلى الدوري السعودي

نشر
علي معلول
علي معلول

اقترب التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع «فووت 24 » التونسي ، إن علي معلول استقر على الرحيل عن النادي الأهلي بعد مسيره دامت سبع سنوات مع القلعة الحمراء توج بالعديد من البطولات مع الفريق.

وأشار الموقع، أن على معلول يرغب في خوض تجربه جديدة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي حيث يمتلك العديد من العروض من أندية سعودية وقطرية راغبة ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع، أن الدوري السعودي الوجهة الأقرب لنجم الأهلي المصري على معلول.

الأهلي يقترب من ضم رضا سليم لاعب الجيش الملكي

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع رضا سليم لاعب فريق الجيش الملكي، لتدعيم لصفوف الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع «هسبورت» المغربي اليوم الثلاثاء، إن  إدارة النادي الأهلي توصلت لاتفاق نهائي مع إدارة نادي الجيش الملكي لشراء رضا سليم وانضمامه لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتابع الموقع، أن نادي الأهلي دخل في مفاوضات مع رضا سليم منذ فترة، بعدما رحب اللاعب بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية، وعلى إثرها أنهي النادي الأهلي جميع التفاصيل المالية المتعلقة بالعقد الذي سيجمع سليم بالفريق الأحمر.


الجيش الملكي يحسم موقفه من انتقال رضا سليم للأهلي

مفاوضات الأهلي مع رضا سليم.. كشفت تقارير صحفية مغربية عن موقف نادي الجيش الملكي المغربي، من رحيل نجمه رضا سليم جناح الفريق بعد الأنباء التي ترددت عن اهتمام النادي الأهلي المصري بضمه.

مفاوضات الأهلي مع رضا سليم.. وكانت تقارير أكدت على وجود رغبة قوية من النادي الأهلي لضم رضا سليم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مفاوضات الأهلي مع رضا سليم..  ووفقا لموقع “le360” المغربي والذي أكد أن الجيش المغربي يرغب في استمرار لاعبه رضا سليم، في الموسم المقبل، ولا نية لبيعه في الميركاتو الصيفي الحالي.

مفاوضات الأهلي مع رضا سليم.. وتابعت الموقع المغربي أن الجيش الملكي المغربي يريد الحفاظ على القوام الأساسي للفريق في الموسم المقبل من أجل المنافسة على جميع البطولات الفترة المقبلة.

مفاوضات الأهلي مع رضا سليم.. وتوج الجيش الملكي ببطولة الدوري المغربي بعد منافسة قوية مع الوداد البيضاوي لآخر اللحظات من عمر المسابقة.

 

كشفت تقارير صحفية مغربية عن مستقبل رضا سليم، لاعب فريق الجيش الملكي المغربي بعد العروض العديدة المقدمة للاعب خلال الفترة الحالية.

ووفقا لموقع "le360"  والذي أكد أن رضا سليم يرفض الاستمرار مع الجيش الملكي المغربي خلال الفترة المقبلة ويضغط من أجل الرحيل عن صفوف الفريق.

وتابع التقرير المغربي أن رضا سليم تلقى العديد من العروض خلال الفترة الحالية وآخرها عرض مغري من نادي الوحدة الإماراتي.

وأكد التقرير أن رضا سليم يرغب في الانضمام لصفوف الوحدة الإماراتي، حيث يضغط على إدارة الجيش الملكي من أجل السماح له بالرحيل خلال الفترة الحالية.

وأوضح التقرير المغربي أن رضا سليم بدأ يتمرد على الجيش الملكي خلال الفترة الحالية من أجل السماح له بالرحيل.

ويأتي عرض الوحدة الإماراتي، في ظل رغبة الأهلي والزمالك وبيراميدز، في التعاقد مع رضا سليم، بحسب موقع «هسبورت» المغربي.

عاجل