رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول استعدادًا لمواجهة بايرن موينخ

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

شارك الدولي المصري محمد صلاح، في تدريبات فريق ليفربول اليوم الثلاثاء، استعدادًا للمواجهة الودية التي يخوضها أمام بايرن ميونخ، عصر غد الأربعاء، ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

كلوب يوجه رسالة مؤثرة لـ فابينيو بعد رحيله عن ليفربول

ودع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، البرازيلي فابينيو، الذي رحل عن الريدز إلى اتحاد جدة برسالة مؤثرة.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: «بالطبع نتمنى له كل التوفيق، لقد كان فابينيوتأمينًا لوسط ملعبنا لفترة طويلة، منحنا الكثير من الحرية».

وأضاف كلوب: «عندما كان كل من الظهيرين يطيران إلى اليمين واليسار، كان فابينيو في وسط الملعب يدافع، إذا كنا نفقد الكرة، كان يعيدها لنا سريعًا».

وأكمل كلوب: «سنفتقد فابينيو بالتأكيد ولكن مرة أخرى هذه هي الحياة، تدور حول التغييرات، علينا التكيّف مع رحيله، وإذا بقينا في الماضي سوف نعيق أنفسنا، وأنا لست من هؤلاء».

واختتم كلوب: «فابينيو سيكون على ما يرام، وسنكون نحن أيضًا على ما يرام، نشكره ونقدر ما فعله، ولكن سنرى ما يمكننا القيام به في الفترة المقبلة. أتمنى لـ فابيو التوفيق وأن أراه قريبًا في أفضل حال».

اتحاد جدة يعلن تعاقده مع البرازيلي فابينيو

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، مساء اليوم الاثنين، تعاقده بشكل رسمي مع البرازيلي فابينيو، لاعب خط فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأعلن نادي اتحاد جدة إتمام صفقة ضم فابينيو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث نشر صورا للاعب البرازيلي بقميص الاتحاد، تحت عنوان "النمور مسموح لها العبور.. صيفية العميد".
كان نادي اتحاد جدة قد دخل في مفاوضات مكثفة مع البرازيلي فابينيو خلال الأيام الماضية ومع ناديه ليفربول الإنجليزي، من أجل حسم الصفقة قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري السعودي للمحترفين.
وكان نادي اتحاد جدة قد نجح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في إبرام صفقات قوية، أبرزها الثنائي الفرنسي كريم بنزيما قادما من ريال مدريد الإسباني، ونجولو كانتي قادما من تشيلسي الإنجليزي.

ماذا قال كلوب بعد فوز ليفربول على ليستر سيتي وأداء داروين نونيز؟


أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على نظيره ليستر سيتي برباعية نظيفة وديا.

وحقق ليفربول فوزا كبيرا على نظيره ليستر سيتي برباعية نظيفة وديا في المباراة التي جمعت بين الفريقين في سنغافورة في إطار استعداد الفريقين للموسم الجديد 2023-2024.

من جانبه قال كلوب في تصريحات عقب مباراة ليفربول وليستر سيتي:" لاعبو ليفربول قدموا مباراة جيدة أمام ليستر سيتي والجميع قدم مباراة جيدة.

وتابع كلوب :"كانت هناك أشياء جيدة وإيجابية، كان الجو مثيرًا ومميزًا حقًا، وبعض الأشياء الأخرى علينا العمل عليها".

وعن أداء كورتس جونز قال كلوب :" جونز قدم مباراة جيدة، لاعب ذكي، مع ترينت كان من الممكن أن يكون الأمر بطيئًا للحظات، ومشاكلنا السابقة لا علاقة لها به".

وبالحديث عن الوافد الجديد ماك أليستر: "لدينا الكثير من الخيارات في وسط الملعب، اللاعبين بحاجة للحضور، كان واضحًا في الشوط الأول أننا سجلنا 3 أهداف، لذلك كان علينا إقحام عدد من اللاعبين في الشوط الثاني للحصول على الفرصة مثل كودي ودوم، بالإضافة لـ لويس دياز".

وعن داروين نونيز، قال كلوب: "يحتاج اللاعب للمزيد من الوقت أحيانًا، هكذا هو الأمر مع داروين نونيز، يمكنك أن ترى جودته في كل مباراة، سرعته تميزه دائمًا، يشم رائحة المناطق الخطرة، وفي التدريبات بدا جيدًا جدًا، الآن أمامنا مباراتان قبل مواجهة تشيلسي في بداية الموسم، دعونا نرى ما سيحدث".

عاجل