رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماذا قال كلوب بعد فوز ليفربول على ليستر سيتي وأداء داروين نونيز؟

نشر
كلوب
كلوب

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على نظيره ليستر سيتي برباعية نظيفة وديا.

وحقق ليفربول فوزا كبيرا على نظيره ليستر سيتي برباعية نظيفة وديا في المباراة التي جمعت بين الفريقين في سنغافورة في إطار استعداد الفريقين للموسم الجديد 2023-2024.

من جانبه قال كلوب في تصريحات عقب مباراة ليفربول وليستر سيتي، :" لاعبو ليفربول قدموا مباراة جيدة أمام ليستر سيتي والجميع قدم مباراة جيدة.

وتابع كلوب :"كانت هناك أشياء جيدة وايجابية، كان الجو مثيرًا ومميزًا حقًا، وبعض الأشياء الأخرى علينا العمل عليها".

وعن أداء كورتس جونز قال كلوب :" جونز قدم مباراة جيدة، لاعب ذكي، مع ترينت كان من الممكن أن يكون الأمر بطيئًا للحظات، ومشاكلنا السابقة لا علاقة لها به".

وبالحديث عن الوافد الجديد ماك أليستر: "لدينا الكثير من الخيارات في وسط الملعب، اللاعبين بحاجة للحضور، كان واضحًا في الشوط الأول أننا سجلنا 3 أهداف، لذلك كان علينا إقحام عدد من اللاعبين في الشوط الثاني للحصول على الفرصة مثل كودي ودوم، بالإضافة لـ لويس دياز".

وعن داروين نونيز، قال كلوب: "يحتاج اللاعب للمزيد من الوقت أحيانًا، هكذا هو الأمر مع داروين نونيز، يمكنك أن ترى جودته في كل مباراة، سرعته تميزه دائمًا، يشم رائحة المناطق الخطر، وفي التدريبات بدا جيدًا جدًا، الآن أمامنا مباراتان قبل مواجهة تشيلسي في بداية الموسم، دعونا نرى ما سيحدث".

ليفربول يكتسح ليستر سيتي برباعية 

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا كبيرا بنتيجة 4 / 0 على ليستر سيتي فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم فى معسكر سنغافورة استعداداً للموسم الجديد 2023-2024.

سجل أهداف ليفربول كل من نونيز فى الدقيقة 29، وأضاف كلارك الهدف الثانى فى الدقيقة 34 عن طريق تمريرة سحرية من محمد صلاح سددها على يمين حارس ليستر سيتي، وعزز جوتا تفوق الريدز بالهدف الثالث فى الدقيقة 38 عن طريق عرضية متقنة من محمد صلاح واختتم دوج أهداف الريدز فى الدقيقة 64 من الشوط الثاني.

ويختتم فريق ليفربول المباريات الودية الأربعاء المقبل، بمواجهة من العيار الثقيل أمام فريق بايرن ميونخ الألماني.

عاجل