رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد خماسية أرسنال.. أرتيتا يوجه رسالة إلى مدرب برشلونة

نشر
أرتيتا وتشافي
أرتيتا وتشافي

علق ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي على الخماسية التي اكتسح بها الجانرز نظيره برشلونة فى المباراة الودية التى جمعتهما فجر اليوم الخميس، بالولايات المتحدة الأمريكية.

قال مدرب أرسنال، فى مؤتمر صحفي عقب المباراة: "أعتقد أن كرة القدم تنتمى فى النهاية إلى اللاعبين، اليوم كنا نلعب أمام 70 ألف شخص وفى النهاية اللاعبون يريدون المنافسة والفوز".

وجاء هذا ردًا على تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، الذى أبدى اندهاشه من أداء وحماس لاعبى أرسنال وكأنها مباراة فى دورى أبطال أوروبا.

وأضاف أرتيتا: "أداؤنا لا يدهشنى ولكنى اندهشت بأدائهم، هذا الحماس الذى لعبوا به ليس طبيعيا لكنها كرة القدم والكل يريد التنافس".

وأكمل المدير الفني للمدفعجية: "أعتقد أن الأمر ليس في أيدينا. يمكن أن يكون لدينا فكرة عما نريد أن يحدث في المباراة والتحكم في أشياء معينة، ولكن عندما سجلوا الهدف الأول ظهر التغيير".

كان فريق أرسنال قد فاز على نجوم الدوري الأمريكي بخماسية نظيفة في أولي الاحتكاكات الودية، ثم خسر أمام مان يونايتد 0-2 وإكتسح برشلونة فجر اليوم الخميس، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

ثالث صفقات الجانرز.. آرسنال يعلن تعاقده مع ديكلان رايس


أعلن نادي آرسنال الإنجليزي في بيان رسمي له اليوم السبت، عن تعاقده مع ديكلان رايس قادما من نادي وست هام يونايتد بعقد طويل الأمد.

وقال المدير الرياضي لنادي آرسنال ، إيدو: "ديكلان رايس لاعب يتمتع بقدرات رائعة وسجل حافل على الصعيدين الدولي والنادي، لقد كانت عملية الانتقال مجهودًا جماعيًا كبيرًا بخطة واضحة، ونحن سعداء جدًا لانضمام رايس إلينا".

 

 

ديكلان رايس يعد هو ثالث صفقات آرسنال هذا الصيف، بعد التعاقد مع كاي هافيرتز لاعب تشيلسي والثاني يوريان تيمبر مدافع فريق أياكس أمستردام.

وشارك ديكلان رايس شارك في 245 مباراة مع وست هام، بالإضافة إلى خوضه 43 مباراة مع منتخب الأسود الثلاثة.

وسجل ديكلان رايس 15 هدفا وصنع 13 أخرى وتلقى 13 بطاقة صفراء وهو خط وسط دفاعي.

محمد النني يشارك فى تدريبات آرسنال بمعسكر ألمانيا


شارك الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي، في تدريبات الفريق بمعسكره المقام حالياً في ألمانيا استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

وظهر محمد النني بحالة فنية وبدنية رائعة في تدريبات أرسنال تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق.

 

 

وتواجد الدولي المصري محمد الننى لاعب وسط نادى آرسنال، مع بعثة الفريق فى ألمانيا استعدادًا للموسم الجديد بعد التعافي من الإصابة التي غاب على إثرها لفترة طويلة في الموسم الماضي.

 

 

عاجل