رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ثالث صفقات الجانرز.. آرسنال يعلن تعاقده مع ديكلان رايس

نشر
 آرسنال يعلن تعاقده
آرسنال يعلن تعاقده مع ديكلان رايس

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي في بيان رسمي له اليوم السبت، عن تعاقده مع ديكلان رايس قادما من نادي وست هام يونايتد بعقد طويل الأمد.

وقال المدير الرياضي لنادي آرسنال ، إيدو: "ديكلان رايس لاعب يتمتع بقدرات رائعة وسجل حافل على الصعيدين الدولي والنادي، لقد كانت عملية الانتقال مجهودًا جماعيًا كبيرًا بخطة واضحة، ونحن سعداء جدًا لانضمام رايس إلينا".

ديكلان رايس يعد هو ثالث صفقات آرسنال هذا الصيف، بعد التعاقد مع كاي هافيرتز لاعب تشيلسي والثاني يوريان تيمبر مدافع فريق أياكس أمستردام.

وشارك ديكلان رايس شارك في 245 مباراة مع وست هام، بالإضافة إلى خوضه 43 مباراة مع منتخب الأسود الثلاثة.

وسجل ديكلان رايس 15 هدفا وصنع 13 أخرى وتلقى 13 بطاقة صفراء وهو خط وسط دفاعي.

محمد النني يشارك فى تدريبات آرسنال بمعسكر ألمانيا


شارك الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي، في تدريبات الفريق بمعسكره المقام حالياً في ألمانيا استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

وظهر محمد النني بحالة فنية وبدنية رائعة في تدريبات أرسنال تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق.

وتواجد الدولي المصري محمد الننى لاعب وسط نادى آرسنال، مع بعثة الفريق فى ألمانيا استعدادًا للموسم الجديد بعد التعافي من الإصابة التي غاب على إثرها لفترة طويلة في الموسم الماضي.

جوارديولا يختتم زيارته لمصر بجولة سياحية بمعبد أبوسمبل

اختتم المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وأسرته اليوم الأربعاء جولتهم السياحية بمصر بزيارة معبد أبوسمبل جنوب أسوان، ثم غادر بعدها عبر طائرة خاصة إلى برشلونة بأسبانيا مباشرة من مطار أبوسمبل الدولي.

ظاهرة تعامد الشمس

وقال الأثرى أحمد مسعود كبير مفتشي آثار أبوسمبل في تصريح له إن المدرب الإسباني زار وأفراد أسرته، معبد أبوسمبل أقصى جنوب محافظة أسوان، وأحد أكبر المعابد الأثرية بمصر، وكان في استقباله بقاعة كبار الزوار، وفد من منطقة آثار أبوسمبل، وقدموا شرحا تفصيلا لجوارديولا وأفراد أسرته حول تاريخ الحضارة المصرية القديمة وتاريخ وقصة إنشاء معبدى أبوسمبل "المعبد الكبير للملك رمسيس ومعبد زوجته نفارتارى"، بالإضافة إلى ظاهرة تعامد الشمس.

وكان الإسباني بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي، وأفراد أسرته، وصلوا إلى مصر مساء الخميس الماضي، في زيارة لعدد من المناطق الأثرية والسياحية بالقاهرة ومحافظتى الأقصر وأسوان، زار خلالها العديد من المواقع الأثرية متنقلا بواسطة مركب نيلى "دهبية" ليغادر بعدها إلى برشلونة مباشرة باستخدام طائرة خاصة أقلعت من مطار أبوسمبل الدولي.

وزارالمدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإسباني بيب جوارديولا وأسرته، اليوم الثلاثاء، منطقة جبل السلسلة الآثرية بمدينة كوم أمبو في أسوان، وذلك في إطار زيارتهم السياحية لعدد من المدن السياحية المصرية. 

عاجل