رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيروس خطير يتسبب في إلغاء ودية برشلونة ويوفنتوس

نشر
برشلونة
برشلونة

أعلن نادي برشلونة في بيان رسمي له اليوم السبت، إلغاء مباراته الودية أمام فريق يوفنتوس والتي كان مقررا لها فجر الأحد.

وكان من المقرر أن تقام مباراة برشلونة ويوفنتوس في تمام الخامسة والنصف فجر الأحد، بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

وتضمن البيان: "أفاد نادي برشلونة بإيقاف المباراة ضد يوفنتوس، المقرر إجراؤها اليوم 22 يوليو في تمام الساعة 7:30 مساءً في استاد ليفاي لبطولة أبطال كرة القدم، يعاني جزء مهم من فريق برشلونة من التهاب المعدة والأمعاء الفيروسي".

وتأتي المواجهة ضمن بطولة سوكر الودية، والتي تجمع أيضًا فرق مثل ريال مدريد وآرسنال وميلان.

يرغب مانشستر سيتي في التعاقد مع أحد لاعبي برشلونة، الذين برزوا مع الفريق الكتالوني على مدار الموسم المنصرم.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن مانشستر سيتي قدم عرضا كبيرا إلى أليخاندرو بالدي، الظهير الأيسر لبرشلونة، وأعلى بكثير مما يتقاضاه في صفوف البلوجرانا، دون أن تكشف الصحيفة عن تفاصيله.

وأضافت أن بالدي، رغم ذلك، لا يرغب في مغادرة كامب نو، ولم يفكر أبدا في هذا الأمر، حيث يعرف أن أهميته ستزداد في الفترة المقبلة مع رحيل جوردي ألبا.

كما أن وكيل أعمال بالدي أخبره بأنه "لا يوجد مكان أفضل من برشلونة ليصبح أحد أفضل مدافعي العالم".

وأشارت الصحيفة إلى أن بالدي يريد الاستمرار كلاعب لبرشلونة، وتوصل بالفعل لاتفاق مع النادي على تمديد عقده، الساري حاليا حتى عام 2024.

ويريد البارسا التمديد للدولي الإسباني، صاحب ال19 عاما، حتى 2027 أو 2028.

يذكر أن بالدي شارك في 44 مباراة مع البلوجرانا خلال الموسم الماضي، من بينها 36 كلاعب أساسي، وتمكن من تسجيل هدف واحد وتقديم 6 تمريرات حاسمة.

برشلونة يضم جاندوجان

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الإثنين، ضم الألماني إلكاي جوندوجان قادمًا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بعقد حتى 2025.
ووافق اللاعب الألماني الدولي  جوندوجان على الانتقال لبرشلونة عقب نهاية عقده مع مانشستر سيتي هذا الشهر.
ويتضمن عقده خيار البقاء لموسم إضافي وشرط جزائي بقيمة 400 مليون يورو.
وكتب جوندوجان في خطاب مفتوح نشر على منصة "ذي بلايرز تريبيون: «أعلن أنه سيكون هناك الكثير من الضغط في برشلونة، ولكني أحب الضغط، أحب الخروج من منطقة الراحة، لم أكن أبحث عن مكان يسهل اللعب فيه بدون ضغط، كنت أبحث عن تحد جديد».
 

عاجل