رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لاعبو الزمالك يخوضون تدريبات بدنية في الجيم

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض اللاعبين لتدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة في السادسة مساء اليوم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباريات البطولة العربية التي ستنطلق يوم 27 يوليو الحالي في السعودية.

وكان الزمالك خاض تدريبه الأول في السعودية صباح اليوم بملعب عكاظ استعدادا لخوض لقاء الاتحاد المنستيري في البطولة العربية.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قائمة الفريق التي ستسافر إلى السعودية مساء الأحد المقبل من أجل المشاركة في البطولة العربية.

ويشارك فريق الزمالك في البطولة العربية للأندية  والتي تنطلقيوم الخميس المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، وتستضيف السعودية فعاليات البطولة.

قائمة الزمالك المشاركة في البطولة العربية

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "إيشو" – إبراهيما نداي – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – علي ياسر

مجموعة الزمالك في البطولة العربية

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية، مع النصر والشباب السعوديين والاتحاد المنستيري.

ويستهل الزمالك مشواره في البطولة، أمام الاتحاد المنستيري يوم الجمعة 28 يوليو.

أسوريو يخفف الحمل البدني على لاعبي الزمالك قبل المشاركة في البطولة العربية

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بالنزول بالحمل البدني خلال المران الجماعي للأبيض اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا للبطولة العربية (كأس الملك سلمان).

وحرص أوسوريو على وضع برنامج تدريبي بدني خاص للفريق على هامش مران اليوم خوفا من تعرض اللاعبين للإصابة، قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية.

وتستعد بعثة الزمالك للسفر إلى السعودية، مساء اليوم الأحد، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية، وأوقعت قرعة البطولة فريق الزمالك بمجموعة تضم الاتحاد المنسيترى التونسى وناديى النصر والشباب من السعودية البلد المستضيف.

ويبدأ الزمالك مبارياته في البطولة، أمام فريق الاتحاد المنستيرى التونسي، يوم 28 يوليو في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

يأتي اللقاء التالي في البطولة للفريق الأبيض، أمام الشباب السعودي، يوم 31 من الشهر ذاته، ويختتم الزمالك مواجهة دور المجموعات بمواجهة النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

عاجل