رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فاركو.. استبعاد شيكابالا وفتوح

نشر
شيكابالا
شيكابالا

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قائمة الفريق استعدادا للمواجهة التي ستجمعه بنظيره فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك نظيره فاركو غدا الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري.

قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - محمد طارق - مصطفى الزناري - حاتم سكر - أحمد محمود.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عبد الله محمد - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد بلحاج - أحمد سيد "زيزو" - أحمد عبد الرحيم " ايشو" - إبراهيما نداي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - علي ياسر - محمد صلاح

وكان الزمالك خسر أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة قمة الدوري المصري التي أقيمت اليوم الخميس الماضي بالجولة الـ31 المؤجلة للدوري.

واستبعد أوسوريو كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد فتوح لاعبا الفريق من قائمة الفارس الأبيض أمام فاركو غدا الأحد.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 59 نقطة، بينما يأتي فاركو في المركز التاسع، ولديه 41 نقطة.

بن شرقي يحسم موقفه من العودة للزمالك بعد رحيله عن الجزيرة

كشف جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن آخر المستجدات بشأن المفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق السابق والذي أنهى تعاقده مؤخرا مع نادي الجزيرة الإماراتي.

وكان الجزيرة الإماراتي وجه الشكر للمغربي أشرف بن شرقي ليصبح اللاعب متاح بالمجان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لأي ناد يرغب في ضمه.

من جانبه قال جمال عبد الحميد في تصريحات عبر قناة الزمالك، أن بن شرقي رفض العودة لنادي الزمالك من جديد بعد تواصل مسؤولي القلعة البيضاء معه خلال الفترة الماضية، بجانب التواصل معه أيضا بعد إنهاء تعاقده مع الجزيرة.

وتابع عبد الحميد قائلا " بن شرقي قال لمسؤولي الزمالك اتركوني فأنا لدي عروض في الخليج بأموال أكثر بجانب أن راتبه كبير حاليا".

الجزيرة يعلن رحيل بن شرقي

وأعلن نادي الجزيرة الإماراتي رحيل الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الجناح الهجومي للفريق الأول، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم بن شرقي فترات جيدة مع نادي الجزيرة الإماراتي خلال الموسم الماضي قبل أن يقرر البحث عن التجربة.

ويمتلك أشرف بن شرقي مسيرة احترافية مميزة كان أبرزها رفقة الزمالك حيث حقق لقبي الكونفيدرالية والسوبر القاري.

الأهلي يسحق الزمالك برباعية في الدوري الممتاز

فاز فريق الأهلي على نظيره  الزمالك  بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الخميس الماضي، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق حسين الشحات هدفين في الدقيقتين الأولى و35، وأضاف علي معلول في الدقيقة 45 الهدف الثالث، وعزز محمد شريف في الدقيقة 95 الهدف الرابع.

وجاء هدف الزمالك عن طريق أحمد سيد  زيزو في الدقيقة 65 من ركلة جزاء لتصبح النتيجة 4-1 لصالح الأهلي.

عاجل