رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسوريو يخفف الحمل البدني على لاعبي الزمالك قبل المشاركة في البطولة العربية

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بالنزول بالحمل البدني خلال المران الجماعي للأبيض اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا للبطولة العربية (كأس الملك سلمان).

وحرص أوسوريو على وضع برنامج تدريبي بدني خاص للفريق على هامش مران اليوم خوفا من تعرض اللاعبين للإصابة، قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية.

وتستعد بعثة الزمالك للسفر إلى السعودية، مساء اليوم الأحد، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية، وأوقعت قرعة البطولة فريق الزمالك بمجموعة تضم الاتحاد المنسيترى التونسى وناديى النصر والشباب من السعودية البلد المستضيف.

ويبدأ الزمالك مبارياته في البطولة، أمام فريق الاتحاد المنستيرى التونسي، يوم 28 يوليو في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

يأتي اللقاء التالي في البطولة للفريق الأبيض، أمام الشباب السعودي، يوم 31 من الشهر ذاته، ويختتم الزمالك مواجهة دور المجموعات بمواجهة النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

شروط أحمد فتوح لتجديد عقده مع الزمالك

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك إلى تجديد عقد أحمد فتوح، لاعب الفريق خلال الفترة الحالية خوفا من رحيله بشكل مجاني خلال الفترة المقبلة عقب نهاية عقده الحالي.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في شهر يناير المقبل.

شروط أحمد فتوح للتجديد للزمالك

أحمد فتوح لا يمانع الاستمرار مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، وأكد على ذلك خلال الجلسة التي جمعت بمسؤولي القلعة البيضاء الأيام الماضية، ولكنه وضع عدة شروط من أجل تجديد عقده.

أول تلك الشروط التي طلبها فتوح هو الحصول على كافة مستحقاته المالية المتأخرة لدى الزمالك وتسويتها، وأن يتم وضعه ضمن الفئة الأولى ضمن رواتب اللاعبين بالفريق.

المطلب الثالث لأحمد فتوح هو أن يكون رقم 3 في ترتيب حامل شارة القيادة بالفريق بعد أنباء اعتزال محمد عبد الشافي، حيث أن ترتيب حاملي الشارة في الزمالك على النحو التالي: شيكابالا - محمد عبدالشافي - عمر جابر - محمد أشرف روقا -أحمد فتوح.

وكان كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن حقيقة وجود عرض رسمي من نادي باناثينايكوس اليوناني لضم اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

ويتخوف مسؤولي نادي الزمالك من تكرار سيناريو إمام عاشور الذي انتقل للأهلي مع أحمد فتوح، خاصة وأن أنباء عديدة خرجت تؤكد أن الأهلي يرغب بشدة في ضم أحمد فتوح.

عاجل