رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شروط أحمد فتوح لتجديد عقده مع الزمالك

نشر
أحمد فتوح
أحمد فتوح

يسعى مسؤولي نادي الزمالك إلى تجديد عقد أحمد فتوح، لاعب الفريق خلال الفترة الحالية خوفا من رحيله بشكل مجاني خلال الفترة المقبلة عقب نهاية عقده الحالي.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في شهر يناير المقبل.

شروط أحمد فتوح للتجديد للزمالك

أحمد فتوح لا يمانع الاستمرار مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، وأكد على ذلك خلال الجلسة التي جمعت بمسؤولي القلعة البيضاء الأيام الماضية، ولكنه وضع عدة شروط من أجل تجديد عقده.

أول تلك الشروط التي طلبها فتوح هو الحصول على كافة مستحقاته المالية المتأخرة لدى الزمالك وتسويتها، وأن يتم وضعه ضمن الفئة الأولى ضمن رواتب اللاعبين بالفريق.

المطلب الثالث لأحمد فتوح هو أن يكون رقم 3 في ترتيب حامل شارة القيادة بالفريق بعد أنباء اعتزال محمد عبد الشافي، . حيث أن ترتيب حاملي الشارة في الزمالك على النحو التالي : شيكابالا - محمد عبدالشافي - عمر جابر - محمد اشرف روقا -احمد فتوح

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن حقيقة وجود عرض رسمي من نادي باناثينايكوس اليوناني لضم اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

الزمالك يتخوف من سيناريو إمام عاشور مع فتوح

ويتخوف مسؤولي نادي الزمالك من تكرار سيناريو إمام عاشور الذي انتقل للأهلي مع أحمد فتوح، خاصة وأن أنباء عديدة خرجت تؤكد أن الأهلي يرغب بشدة في ضم أحمد فتوح.

بعض الأنباء التي ترددت أيضا على أن فتوح تلقى عرضا من أحد الأندية في اليونان وتركيا للرحيل عن الزمالك، وهو الأمر الذي يثير قلق الزمالك خوفا من نفس سيناريو إمام عاشور الذي رحل عن الزمالك للاحتراف في نادي ميتلاند الدنماركي وبعدها عاد للأهلي.

الزمالك يستأنف تدريباته 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء انتظام مجموعة اللاعبين العائدين للزمالك من الإعارة استعدادا للفترة المقبلة.
وانتظم يوسف إبراهيم "أوباما" صانع الألعاب، ومحمود علاء وأحمد أيمن منصور ثنائي الدفاع، وأحمد عيد الظهير الأيمن، وأحمد زكي الظهير الأيسر، وحمدي علاء لاعب الوسط، في مران الفريق الأبيض.. وجاء انتظام هؤلاء اللاعبين في التدريبات بعد انتهاء إعارتهم لبعض الأندية خلال الموسم المنقضي.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لخوض البطولة العربية المقرر لها في المملكة العربية السعودية نهاية يوليو الجاري.
ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الاثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

عاجل