رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

درع الدوري يصل استاد القاهرة استعدادا لتسليمه إلى الأهلي أمام حرس الحدود

نشر
درع الدوري
درع الدوري

وصل منذ قليل درع بطولة الدوري المصري الممتاز، إلى استاد القاهرة الدولي، استعدادا لتسليمه اليوم الأربعاء إلى النادي الأهلي، عقب مباراة الفريق الأحمر أمام حرس الحدود في البطولة المحلية.

وتوج النادي الأهلي بلقب بطولة الدوري للمرة الـ43 في تاريخه، بعدما حقق العديد من النتائج الجيدة في الدوري، حيث لم يخسر في أي مباراة حتى الآن ويسعى للخروج متوجا بالدوري بلا هزيمة في إنجاز جديد يحسب للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

الأهلي يستعد لمواجهة حرس الحدود 

يلتقي فريق الأهلي نظيره حرس الحدود مساء اليوم في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من السبوع الثالث والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

وتعتبر مباراة اليوم تحصيل حاصل للأهلي، ولذي تمكن من حسم درع الدوري بشكل رسمي، أما حرس الحدود سيهبط إلى دوري المحترفين بشكل رسمي.

وتقام احتفالية تسلم درع الدوري عقب المباراة، والاحتفال بعودة البطولة الغائبة عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام حرس الحدود

حراسة المرمى: على لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - أحمد قندوسي - محمد فخري - حسين الشحات - بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

موعد مباراة الأهلي أمام حرس الحدود 

تقام مباراة الأهلي وحرس الحدود، اليوم الأربعاء الموافق 19 من يوليو الجاري، في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد حقق الفوز على المقاولون العرب مساء الأحد الماضي بنتيجة بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

الأهلي ينهي تعاقده مع ميكيسوني ويضم إمام عاشور


أنهى النادي الأهلي علاقته مع الموزمبيقي ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي، بعدما تنازل اللاعب عن جميع مستحقاته المالية المترتبة على المدة المتبقية من تعاقده "موسمين".

 ووجه النادي الأهلي الشكر للاعب عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى جهد للمساهمة مع زملائه في الانتصارات والبطولات على الصعيدين المحلي والقاري,.

وأعلن النادي الأهلي، أمس الثلاثاء، انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عاجل