رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يقيم حفل تكريم لأيمن أشرف بعد رحيله عن الفريق

نشر
أيمن أشرف
أيمن أشرف

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إقامة حفل تكريم لـ أيمن أشرف لاعب الفريق، تقديرًا لمشواره الحافل، وما قدمه للنادي على مدار السنوات الماضية.

وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن أيمن أشرف كان نموذجًا للاعب المجتهد الذي قدم كل ما لديه منذ تواجده في قطاع الناشئين وصولًا إلى الفريق الأول، ولم يبخل بنقطة عرق من أجل  النادي، وساهم في تتويج الفريق بالعديد من البطولات.

وأوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي أن باب النادي سيظل مفتوحًا أمام أيمن أشرف، الذي يعتبر أحد أبناء النادي المخلصين، متمنيًا له التوفيق في خطواته المقبلة.

ومن جانبه، وجه أيمن أشرف الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والجهاز الفني واللاعبين وكافة عناصر منظومة الفريق، على كل ما وجده من دعم طوال مشواره مع النادي، مؤكدًا أنه يعتز بكل لحظة ارتدى فيها القميص الأحمر.

وشدد على أن الأهلي سيظل بيته الأول الذي قضى فيه أغلب سنوات حياته، وتمنى للفريق التوفيق في الفترة المقبلة.

أيمن أشرف يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي


ودع أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي ، برسالة مؤثرة لجماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد إتمام انتقاله رسمياً إلى فريق البنك الأهلي لمدة موسمين.

وكتب أيمن أشرف عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «في أوقات كتير ممكن تنزل صوره تكتب بوست لكن في وقت يجي عليك صعب تلاقى كلام يوصف اللي أنت حاسس بيه».

وأضاف أيمن أشرف: «النادي الأهلي بالنسبالي مش مجرد فريق بلعب فيه، لا ده بيت وحياة ووطن عشت فيه أحلى أيام حياتي، عشت طفولتي وعشت ونجاحاتي ، فرحت فيه وزعلت علشانة وكنت لاعب ومشجع وسأظل.. أحب اشكر جمهور الأهلي العظيم على المساندة الدائمة وأشكر مجلس الإدارة وأشكر كل اللاعبين الـ أنا زاملتهم و كل الأجهزة الفنية ال اشتغلت معاهم.. حقيقي هفتقدكم كلكم».

واصل أيمن أشرف :« لقد بذلت كل ما استطاع من جُهد وتضحيات من اجل هذا الجمهور العظيم الذي صنع اسم أيمن أشرف، كنت أتمنى أن انهي مسيرتي هنا لكني أعلم جيدا أن الحياة ليست دائماً عادله».

واختتم أيمن أشرف: «حان وقت الرحيل .. أنا همشي بجسدي لكن قلبي هنا معاكم بتمنالكم  التوفيق جميعا، وأتمنى أن أوفق ف خطوتي القادمة، بشكركم جميعاً».

أيمن أشرف


 البنك الأهلي يعلن التعاقد مع أيمن أشرف لمدة موسمين

 

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، التعاقد مع أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي السابق لمدة موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويعد أيمن أشرف مدافع فريق الأهلي، أولى صفقات البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واختتم البنك الأهلي، تحت قيادة بابا فاسيلو، مواجهات دوري الموسم الحالي في المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة.

أيمن أشرف
عاجل