رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد الحنفي حكما لمباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري

نشر
محمد الحنفي
محمد الحنفي

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم محمد الحنفي لإدارة مباراة الأهلي أمام حرس الحدود ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويستضيف الأهلي فريق حرس الحدود مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة 33 للدوري الممتاز لكرة القدم.

ويعاون محمد الحنفي في إدارة المباراة، كل من عماد فرج وأحمد نظير، والحكم الرابع نادر قمر الدولة، بجانب ثنائي تقنية الفيديو عمرو الشناوي ومحمود عبد السميع.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد توج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك للمرة 43 في تاريخه.

وتعتبر مباراة اليوم تحصيل حاصل للأهلي، ولذي تمكن من حسم درع الدوري بشكل رسمي، أما حرس الحدود سيهبط إلى دوري المحترفين بشكل رسمي.

وتقام احتفالية تسلم درع الدوري عقب المباراة، والاحتفال بعودة البطولة الغائبة عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام حرس الحدود

حراسة المرمى: على لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - أحمد قندوسي - محمد فخري - حسين الشحات - بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

تقام مباراة الأهلي وحرس الحدود، اليوم الأربعاء الموافق 19 من يوليو الجاري، في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد حقق الفوز على المقاولون العرب مساء الأحد الماضي بنتيجة بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

تفاصيل إنهاء التعاقد بين الأهلي وميكيسوني بالتراضي


أنهى النادي الأهلي علاقته مع الموزمبيقي ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي، بعدما تنازل اللاعب عن جميع مستحقاته المالية المترتبة على المدة المتبقية من تعاقده "موسمين".

 ووجه النادي الأهلي الشكر للاعب عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى جهد للمساهمة مع زملائه في الانتصارات والبطولات على الصعيدين المحلي والقاري,.

 

أعلن النادي الأهلي، منذ قليل، انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إمام عاشور

ونشر النادي الأهلي عبر صفحته على «فيسبوك»، فيدو لـ إمام عاشور معلقاً عليه،« نسر جديد في الجزيرة».

 

رسميًا.. ميتيلاند الدنماركي يعلن انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي، عبر موقعه الرسمي، انتقال لاعبه إمام عاشور إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المتوقع إعلان الأهلي، عن تعاقده مع إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث أنهى كافة التفاصيل الخاصة بصفقة سواء مع ميتيلاند أو اللاعب الذي خضع للكشف الطبي وجلسة التصوير الرسمية.

إمام عاشور

 

عاجل