رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود القادمة في بطولة الدوري

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلسلة انتصاراته في الدوري دون هزيمة بفوز جديد على المقاولون العرب بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ستاد المقاولون العرب بالجيل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ34 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز رباعية الأهلي أليو ديانج في الدقيقة 16 ومحمد شريف هدف في الدقيقة 24 وطاهر محمد طاهر هدفين في الدقيقتين 70 و89.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 81 في صدارة الدوري، في حين تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 44 في المركز السابع.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

ويستعد الأهلي لمباراته المقبلة في بطولة الدوري التي ستجمعه بنظيره حرس الحدود في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 بالبطولة المحلية.

تقام مباراة الأهلي وحرس الحدود، يوم الأربعاء القبل الموافق 19 من يوليو الجاري، في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي يكتسح المقاولون العرب برباعية 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلسلة انتصاراته في الدوري دون هزيمة بفوز جديد على المقاولون العرب بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ستاد المقاولون العرب بالجيل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ34 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

البداية جاءت بضغط وسيطرة من جانب الأهلي الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات المقاولون العرب.

ووصل الأهلي إلى مرمى المقاولون العرب في أكثر من كرة بفضل تحركات أفشة وكريستو وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف، وهددوا مرمى المقاولون.

وكاد الأهلي أن يحرز الهدف الأول له في مرمى المقاولون العرب بعدما سدد كريستو كرة، ولكنها مرت بجوار مرمى أبو السعود حارس المقاولون.

ووضح على لاعبي الأهلي طوال الربع ساعة الأولى الانسجام والهدوء والتفاهم بين بعضهم البعض، رغم تواجد لاعبين لأول مرة في التشكيل الأساسي، ولكن الأهلي كان الأفضل والأكثر سيطرة واستحواذا على الكرة.

وفي الدقيقة 16 ينجح الأهلي في هز شباك المقاولون العرب بهدف أول عن طريق ديانج.

بعدها نجح المقاولون العرب في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول عن طريق جوزيف بوشايا.

وحاول الأهلي إحراز هدف ثان قبل نهاية الشوط الثاني، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الشوط الثاني نجح الأهلي في إحراز ثلاثة أهداف عن طريق محمد شريف وطاهر محمد طاهر ثنائية ليفوز الأهلي بنتيجة 4-1 على المقاولون العرب ويواصل سلسلة انتصاراته بدون هزيمة في الدوري.

عاجل