رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

33 مليون جنيه إيرادات فيلم تاج لتامر حسني في أسبوعين

نشر
33 مليون جنيه إيرادات
33 مليون جنيه إيرادات فيلم تاج لتامر حسني في أسبوعين

حصد فيلم تاج للنجم تامر حسني الأسبوع الماضي إيرادات اقتربت من تحقيق 7 ملايين جنيه ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال أسبوعين عرض في السينمات المختلفة 33 مليونا و787 ألفا و297 جنيها.

فيلم تاج بطولة تامر حسنى، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندى، هالة فاخر، محمد أبو داود وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق

قصة الفيلم

تدور أحداث فيلم تاج في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج (تامر حسني) الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، ليتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى  هارون وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

تامر حسني ينشر بوستر فيلم «تاج»

طرح النجم  تامر حسني ثاني بوستر تشويقي لفيلمه الجديد "تاج" الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى، وظهر تامر حسني خلال البوستر بهيئة البطل الخارق الذي يحمل أتوبيس بإحدى يديه.

ونشر تامر حسني بوستر الفيلم عبر حسابه على "انستجرام"، وعلق: "انتظرونا إن شاء الله في العيد تاج"، وتفاعل عدد كبير من معجبيه على البوستر.

ويعد هذا الفيلم ثاني التعاون الثاني الذي يجمع تامر حسنى بالمخرجة سارة وفيق، بعد فيلم "مش أنا" العام قبل الماضي.

تامر حسني ينشر بوستر فيلم «تاج»

ويستعد تامر حسنى لإحياء حفل غنائي في تونس غدًا الخميس، ومن المقرر أن يقدم تامر حسني خلال الحفل باقة متنوعة من أغنياته التي يتفاعل معها الجمهور.

طرح فيلم «تاج» في دور العرض السينمائي 28 يونيو

أعلنت الجهة المنتجة لفيلم "تاج"، الذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسني، طرح الفيلم، في دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي يوم 28 يونيو.

وذكرت الجهة المنتجة- عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): "أنه تقرر طرح العمل يوم 28 يونيو، في مصر والوطن العربي".

وتدور أحداث فيلم (تاج) في إطار كوميدي مليء بالأكشن والخيال، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم (super heroes) اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

 

عاجل