رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد السبكي يتهم تامر حسني بـ«التزوير».. ومطرب الجيل يلتزم الصمت

نشر
تامر حسني
تامر حسني

وصف المنتج أحمد السبكي الفنان تامر حسني بـ "أكبر مزور في الإيرادات" وأضاف السبكي الذي هاجم تامر حسني بشراسة " أنا بقولها صراحةً واللي ييجي يواجهني، ويثبتلي.. أقل إيرادات في السعودية هي فيلم "تاج".

تامر حسني 

وتابع السبكي ردا على تامر حسني الذي قال إن فيلمه الأخير "تاج" حقق أعلى الإيرادات: "الأرقام كاذبة في مصر مفيش حاجة صادقة اللي ماسكين الإيرادات مزورين كلهم واللي عايز يعلي الممثل بيعليه أو يوطوا اللي هما عايزينه".

تامر حسني 

وانتشر مقطع فيديو للمنتج أحمد السبكي يتحدث عن إيرادات فيلم تاج بعدما كشف تامر حسني أنه ضمن أعلى إيرادات في الأفلام المنافسة بموسم عيد الأضحى. 

تامر حسني وفيلم تاج

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي حول شخصية البطل الخارق أو الـ"سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، أما الفنانة دينا الشربيني فتجسد دور مدرسة موسيقى.

تامر حسني 

والفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، وساندي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

حفل تامر حسني في الساحل

وعلى جانب آخر أحيا تامر حسنى  حفلا بالساحل الشمالى  وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات، في واحدة من أقوى الحفلات الصيف.

تامر حسني 

وقدم تامر خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور منها "عمري ابتدا، صعبة، عشأنجي" بالإضافة إلى أغنية هرمون السعادة التي طرحها مؤخرا ضمن أحداث فيلمه الجديد "تاج".

وفاجأ الفنان تامر حسني جمهوره بنشر مقطع من أغنيته الجديدة "مش هتغير علشان حد".

تامر حسني 

ونشر تامر حسني عبر حسابه على موقع الصور الشهير “انستجرام”، جزءًا من الأغنية، وعلق قائلا: "جزء من أغنيتي الجديدة مش هتغير عشان حد، أول مرة أغني جزء منها في حفل صديقي الفنان اللبناني الكبير چو أشقر، وحسيت إن الناس حافظاها أو حفظوها بسرعة جدا مش عارف إزاي بس دي علامات حلوة للأغنية".

تامر حسني 

وتابع: "أعتقد كمان كلام الأغنية هيبقى مبدأ حياة عند ناس كتير الفترة الجاية ناس ممكن يبقوا ضعاف دلوقتي بس هيبقوا أقويا".

تامر حسني وحفل العلمين 

يشارك تامر حسني فى أولى حفلات مهرجان العلمين الجديدة 2023، والذي من المتوقع أن يشهد مشاركة جماهيرية كبيرة هذا الصيف من خلال حفلات وفعاليات مختلفة ومميزة.

عاجل