رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سائق توك توك يمزق زوجته بالسكين أمام ابنتهما في الإسماعيلية

نشر
سائق توك توك يمزق
سائق توك توك يمزق زوجته بالسكين أمام ابنتهما في الإسماعيلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية، ملابسات واقعة مقتل سيدة في الإسماعيلية، وضبط مرتكب الواقعة.

بلاغ بجريمة الإسماعيلية

تبلغ لمركز شرطة التل الكبير بمديرية أمن الإسماعيلية بمقتل (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة المركز) بالشقة سكنها.

بالانتقال لمحل البلاغ وسؤال نجلتها قررت بحضور والدها (سائق مركبة "توك توك" – مقيم  بدائرة المركز) لمحل سكنهما وحدث بينه ووالدتها مشادة لوجود خلافات سابقة وانفصالهما، فقام على إثرها بالتعدى على والدتها بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته فأحدث إصابتها التى أودت بحياتها، وعقب ذلك قام باصطحابها معه بمركبة "التوك توك" خاصته، وتركها لدى أحد أصدقائه فقامت بالاتصال بخالتها من هاتفها المحمول وأخبرتها بما حدث.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاقبت محكمة جنايات جنوب القاهرة، عاطلًا متهمًا بقتل صديقه بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بسبب خلافات بينهما، بالسجن المشدد لمدة 8 سنوات وإلزامه المصاريف الجنائية.

أوراق القضية

وجاء في أوراق القضية بعد انتهاء النيابة العامة من التحقيق مع المتهم «فادي. هـ» في دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، قيامه بقتل المجني عليه - صديقه- «ع. ب» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بدائرة القسم، وذلك بسبب خلافات بينه وبين صديقه.

المتهم أطلق أعيرة نارية على صديقه

وأضافت أوراق القضية، أن المتهم أطلق أعيرة نارية على صديق المجني عليه؛ ما أسفر عن إصابته بعيار ناري في منطقة الصدر الذي أودى بحياته، وذلك حسب تقرير الصفة التشريحية.

وأشارت أوراق القضية، إلى أن المتهم أحرز وحاز سلاحًا ناريًا «فرد خرطوش» يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ من الجهات المختصة.

كما قررت النيابة العامة بالجيزة حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة حقيبة مالك شركة بـ الطالبية.

وطالبت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

وكان قد تعرض مالك شركة بـالطالبية للسرقة على يد عاطلين، حيث استوليا منه على مبلغ مالي، وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. 

 

عاجل