رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس عامل قتل زوجته بسبب خلافات أسرية في الأزبكية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بالأزبكية، بحبس عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية بينهما.

 تلقت أجهزة الأمن بـ مديرية أمن القاهرة،  بلاغا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة داخل شقة بدائرة قسم شرطة الأزبكية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وعثر على جثة سيدة مقتولة بعدة طعنات.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها “عامل” بسبب خلافات أسرية حيث نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها العامل بطعن الضحية، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على العامل القاتل وأرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

 

ضبط نصاب المرج

أمرت جهات التحقيق بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لانتحاله صفة فرد شرطة للنصب على أصحاب المحال التجارية بدائرة قسم شرطة المرج، كما كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول واقعة  وملابسات شخص عاطل، وطلبت استدعاء أصحاب المحلات للسماع لأقوالهم.

وألقت قوة أمنية تابعة لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل لاتهامه بالنصب على أصحاب المحال التجارية.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء ملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم، تبين تواجد أحد الأشخاص “ عاطل” يرتدى ملابس “ميرية” وعدم حمله تحقيق شخصية عسكرية «أمكن ضبطه» وتبين أنه عاطل  له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول، وعثر بحوزته على بعض الأوراق مدون عليهم بخط اليد ضبط وإحضار - مبلغ مالي، وبمواجهته اعترف بمزاولته نشاط إجرامي تخصص في النصب على أصحاب المحال التجارية عقب إيهامهم بأنه فرد شرطة.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترف بأنه يقوم بالنصب على أصحاب المحال التجارية مستخدما الملابس الأميرية والأوراق المزورة وذلك نظير الاستيلاء على الأموال.

اعترافات المتهم بالنصب


كما اعترف المتهم بارتكاب 4 وقائع نصب، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا عليه، واتهموه بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وفي سياق آخر قررت نيابة القاهرة الجديدة إحالة عاطل لمحكمة الجنايات، لحيازته كمية من المواد المخدرة بمنطقة التجمع.

 

وكشف قرار الإحالة عن أن المتهم "إيهاب.ع" عاطل، عثر بحوزته على كمية من المواد المخدرة وزنت 800 جرام من مخدر الهيروين، 500 جرام من مخدر الاستروكس.

وبمواجهته أقر بترويجه المواد المخدرة بغرض التربح والكسب غير المشروع.

بداية الواقعة عندما تمكن ضباط قسم شرطة التجمع من ضبط عاطل وبحوزته كمية من المواد المخدرة بقصد ترويجها والكسب غير المشروع منها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيق التى أصدرت قرارها السابق.

 

عاجل