رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيارة مسرعة تدهس محامية أمام المحكمة الاقتصادية بالقاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقيت محامية مصرعها، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم علي الطريق الدائري أمام المحكمة الاقتصادية، بنطاق محافظة  القاهرة.

نقل جثمان الـمحامية

تم نقل جثمان الـمحامية وتدعى تدعي أميرة جمال إلى مستشفى قصر العيني، بينما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودهـا لكشف ملابسات الحادث وضبط قائد السيارة المتسبب في الحادث.

وتبين أن المحامية كانت متوجهه إلي جلسة قضائية في المحكمة الاقتصادية، وهي محامية بالاستئناف العالي، وعضو نقابة المحاميين فرع جنوب القاهرة، منطقة حلوان.

تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة بلاغا باصطدام سيارة بمحامية أمام المحكمة الاقتصادية بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف والشرطة والخدمات المرورية إلي مكان الحادث وتبين وفاة المحامية جراء الإصابات التي لحقت بها وجري نقلها إلى المستشفى.

وفي سياق آخر كشفت تحريات رجال مباحث الجيزة تفاصيل مصرع طالب إثر سقوطه من الطابق الرابع في مدينة أكتوبر.

وقال زملاء الضحية إنهم يقيمون بالشقة بصحبة الضحية، وخلال محاولته صيانة لمبة إضاءة بالبلكونة، اختل توازنه وسقط مفارقا الحياة، ليلقى مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

مناظرة الجثة

وناظر رجال المباحث جثة الضحية، وتبين أن الإصابات عبارة عن كسور ونزيف نتيجة سقوطه من علو، وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد سقوط أحد الأشخاص من عقار بمدينة 6 أكتوبر، توجهت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن طالب اختل توازنه أثناء صيانة لمبة إضاءة، وسقط من بلكونة الطابق الرابع، مما أسفر عن مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، والاستماع لأقوال شهود عيان، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وكشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تفاصيل مقتل صاحب مقهى طعنا بسكين بدائرة قسم شرطة البساتين، والقبض على المتهم بارتكاب الجريمة.

تلقى قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بلاغا بحدوث مشاجرة ومتوفى بمقهى كائن بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أنه حال تواجد مالك ‏المقهى محل البلاغ "يحمل جنسية إحدى الدول" - مقيم دائرة القسم - توفى متأثرًا بإصابته بجروح طعنية متفرقة بالجسم بالمقهى ملكه) حدثت بينه وبين قائد مركبة " ‏توك توك" مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها على المجنى عليه بالضرب باستخدام ‏سلاح أبيض "سكين" تحصل عليها من داخل المقهى محدثًا إصابته التى أودت بحياته، ولاذ ‏بالفرار، وبسؤال صديق المتوفى أيد ‏ما سبق، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها سائق "توك توك" - مقيم بدائرة القسم.‎
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

عاجل