رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين بحادثي تصادم على طريق مطروح الإسكندرية

نشر
أرشيفية
أرشيفية

لقي 5 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 7 آخرون، اليوم الخميس، إثر حادثي تصادم على طريق "مطروح _ الإسكندرية" الساحلي، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي، ومستشفى الحمام المركزي، والتحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة.

بلاغ بالحادث

تلقى وكيل وزارة الصحة بمطروح الدكتور مبروك سالم، إخطارًا من مستشفى رأس الحكمة المركزي، باستقبال 5 جثث ومصابين اثنين، إثر حادث تصادم سيارتين على طريق مطروح الإسكندرية الساحلي بالكيلو 85 في اتجاه مرسى مطروح، مشيرا إلى التحفظ على الجثامين بثلاجة ذات المستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة. 

في سياق آخر، استقبل مستشفى الحمام المركزي 5 مصابين في حادث تصادم "ميكروباص" برصيف على طريق الإسكندرية مطروح.
وتحررت المحاضر اللازمة عن كل واقعة على حدة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

لقي مسن يبلغ من العمر 68 عاما مصرعه بينما أصيبت زوجته على إثر وقوع حادث سيارة على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة جهينة غربي سوهاج تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جهينة المركزي وتم نقل المصابة  باشتباه ما بعد الارتجاج وبكدمات متفرقة بالجسم إلى المستشفى الجامعي.

كانت مديرية أمن سوهاج قد تلقت بلاغا من قوات تأمين الطرق يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة جهينة تم الدفع بالقوات إلى مكان الحادث وتم رفع أثاره وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات بانقلاب سيارة ومتوفي ومصابه بالطريق الصحراوي الغربي دائرة المركز جهينة حيث تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة المدعو جمال ف ا و 68 سنة صاحب كافتيريا ويقيم دائرة مركز البلينا اختلت عجلة القيادة بيده مما أدي لانقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة زوجته المدعوة (عواطف م م ف  45 سنة ربة منزل) وتقيم بذات الناحية " باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم " من مستقل السيارة.

تم نقل الجثة والمصابة لمستشفى سوهاج الجامعي وبسؤال نجلهما المدعو (محمد ج ف ا 26 سنة سائق) ويقيم بذات الناحية بمضمون ما تقدم ونفي الشبهة الجنائية تم تحرير حضرا بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

عاجل