رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة سيدة اصطدمت بسيارة في فيصل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيبت سيدة تحمل جنسية إحدى الدول جراء اصطدام سيارة مسرعة بها بشارع الملك فيصل، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوقوع حادث تصادم ووجود مصابة بشارع الملك فيصل أمام العريش القادم من الجيزة اتجاه المريوطية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف.

 وبالفحص تبين أنه أثناء محاولة سيدة تحمل جنسية أحد الدول عبور الطريق صدمتها سيارة مسرعة مما تسبب في إصابتها، جري نقل المصابة إلي مستشفي الهرم لتلقي العلاج اللازم.

فيما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة ضبط السيارة وقائدها وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

سيولة مرورية بالشوارع

شهدت الشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة، حالة من السيولة المرورية في حركة المركبات داخل شوارع وميادين القاهرة والجيزة والمحاور الرابطة بين المحافظتين، على الطرق السريعة الصحراوية والزراعية، صباح اليوم السبت، وسط تمركز الخدمات المرورية اللازمة؛ لمتابعة حركة السيارات بالطرق والميادين الكبرى بالقاهرة والجيزة.

شهدت الطرق والميادين والمحاور بمحافظة الجيزة سيولة مرورية، خاصة كوبري أكتوبر للقادم من محافظة الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وسيولة مرورية في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولاً إلى المنصة، وظهرت سيولة مرورية بشارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات وصولاً إلى الدائري.

تحرير 1777 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني

 

وفي سياق آخر، حرر رجال الإدارة العامة للمرور، 1777 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني، خلال 24 ساعة.
 

يشار إلى أن الملصق الإلكتروني يسهم في وضع نظام آلي لفحص المركبات أمنيًا، والتعرف على السيارات المطلوبة والمنتهية التراخيص؛ حيث يساعد على تسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية وموحدة على المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية، بما يرسخ مبدأ سيادة القانون.
 

ويساعد هذا الملصق في التعرف على السيارات التي انتهت فترة السماح بتواجدها داخل البلاد عن طريق المنافذ الجمركية، وكذلك سيارات المناطق الحرة، فضلا عن رفع معدلات ضبط السيارات المبلغ بسرقتها، عن طريق إدراجها بشكل إلكتروني بما يضمن سرعة ضبطها .
 

كما يتيح الملصق الإلكتروني إمكانية حصر أماكن الكثافات المرورية، وإخطار غرف عمليات إدارات المرور بها، لتتمكن من إرشاد مستخدمي الطرق لأفضل المسارات البديلة؛ وذلك من خلال ربط الملصق الإلكتروني مع مركز معلومات المرور إلكترونيا.