رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة شخصين في حادث تصادم على الطريق الصحراوي بأكتوبر

نشر
إسعاف
إسعاف

أصيب شخصين إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقل المصابين إلي المستشفى ورفع حطام الحادث، وتحرير محضر بالواقعة.

تفاصيل حادث تصادم أكتوبر

غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا من الخدمات المعينة في مدينة 6 أكتوبر، بوجود حادث تصادم ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

كثافات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة صباح اليوم

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد، ظهور كثافات مرورية، وذلك بسبب زيادة الأحمال وتوجه الموظفين إلى أعمالهم، وسط انتشار الخدمات المرورية على كل الطرق والمحاور لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير.

كثافات الطريق الدائري

وشهد الطريق الدائري زحامًا مروريًا من مؤسسة الزكاة إلى ما بعد نفق السلام بنحو 500 متر، وكذلك المتجه من المنيب إلى الأوتوستراد زحامًا متحركًا، كما شهد المحور تكدسات مرورية في اتجاه ميدان لبنان من أكتوبر، وكذلك محور صلاح سالم شهد زحاما متحركا في الاتجاهين وخاصة منطقة نفق العروبة، وشهد كوبري أكتوبر زحاما متحركا في الاتجاهين وخاصة منطقة المعلق ورمسيس.

وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق جسر السويس من منطقة ألف مسكن لطريق الإسماعيلية في الاتجاهين، كما شهد شارع السودان كثافات مرورية عالية وصولا إلى البحوث وشارع التحرير بالدقي وصولا إلى العجوزة.


كما تباطأت حركة السير بشارع الشهيد ومصطفى النحاس وطريق المنصة بمدينة نصر، وكذلك شوارع مكرم عبيد وعباس العقاد، كما شهدت وصلة المريوطية اتجاه المنيب أعلى الطريق الدائري ظهور كثافات مرورية عالية.

وتباطأت حركة السير بمحور جوزيف تيتو وكوبري الهايكستب وصولا إلى الحرفيين، وتباطأت حركة السير أسفل دائري قليوب في الاتجاه نحو القاهرة وذلك بسبب اشتعال النيران في سيارة ملاكي أعلى الطريق.

ورصدت المتابعات تكدسات مرورية بجامعة الدول العربية، كذلك البطل أحمد عبدالعزيز، خاصة من نزلة كوبري أكتوبر، كما شهد كوبري مايو زحاما متحركا في الاتجاهين وخاصة نادي الزمالك، كما ظهرت كثافات مرورية بطريق كورنيش النيل لوسط البلد، وأيضا كثافات متحركة بشارعي فيصل والهرم اتجاه الجيزة، وكذلك شارع البحر الأعظم.
 

عاجل