رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباراة القمة 126.. التشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام الأهلي

نشر
الزمالك
الزمالك

تنطلق مباراة القمة 126 بين القطبين مع دقات الثامنة والنصف بين فريقي الأهلي والزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري والتي تقام بإستاد القاهرة.

وكان أوسوريو، المدير الفني للزمالك، قد أعلن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة وجاء فيها فى حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي، خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - مصطفى الزناري  - أحمد فتوح - حاتم سكر .

وفى خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"- أحمد عبد الرحيم " ايشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي  ، وخط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - محمد صلاح..

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي
 

ومن المتوقع أن يخوض أوسوريو المباراة بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد وحاتم سكر.

وفي خط الوسط:  محمد اشرف روقا واحمد زيزو وأحمد فتوح وإبراهيما نداي وعمر جابر.

وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

تقرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك، اليوم الخميس 13 يوليو، بإستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

واستعدت قوات الأمن لتأمين مباراة الأهلي والزمالك المقرر لها في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز في وجود ستوديو تحليلي يضم عدد من نجوم الكرة المصرية.

وتوج الأهلي بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، وقبل 3 أيام من مباراة القمة ضد الزمالك غدًا الخميس، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

الأهلي يتوج ببطولة الدوري 

وتوج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري موسم 2022-2023، والمرة الـ43 في تاريخه قبل نهاية الموسم، بعد خسارة فريق بيراميدز أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما الاثنين الماضي، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في إطار مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري.

ويتبقى لفريق الأهلي خمس مباريات عن إنهاء منافسات بطولة الدوري هذا الموسم، بعدما خاض 29 مباراة حتى الآن، بعدما وصل رصيده 75 نقطة، وهو الرصيد الذي يستحيل على أى فريق آخر الوصول إليه، في القوت الذي ويستعد فريق الأهلي لخوض مباراة القمة رقم 126 أمام غريمه التقليدي الزمالك يوم الخميس المقبل.

عاجل