رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل تحسم مباراة بيراميدز وسيراميكا لقب الدوري لـ الأهلي؟

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

اقترب النادي الأهلي من حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم،  حيث يحتاج الفريق لنقطتين فقط من أجل التتويج بشكل رسمي.

هل تحسم مباراة بيراميدز وسيراميكا لقب الدوري لـ الأهلي ؟


ويتبقى لفريق الأهلي خمس مباريات عن إنهاء منافسات بطولة الدوري هذا الموسم، بعدما خاض 29 مباراة حتى الآن، ويحتاج المارد الأحمر إلى نقطتين من المباريات المتبقية له كي يصل للنقطة 77، وهو الرصيد الذي يستحيل على أى فريق آخر الوصول إليه، في القوت الذي ويستعد فريق الأهلي لخوض مباراة القمة رقم 126 أمام غريمه التقليدي الزمالك يوم الخميس المقبل ففي حالة فوز الفريق الأحمر بالمباراة يتوج الفريق رسمياً بلقب الدوري.
 

في الوقت الذي يترقب النادي الأهلي مباراة بيراميدز ونظيره سيراميكا والمقرر لها مساء اليوم بشغف ففي حالة خسارة  فريق بيراميدز المنافس الأقرب للنادي الأهلي على لقب الدوري أو تعادله سيعلن بشكل رسمي تتويج الأهلي بطلا للدوري المصري قبل أن يخوض مباراة الزمالك الخميس المقبل، أما فى حال فوز بيراميدز على سيراميكا فيحتاج المارد الأحمر للفوز على الزمالك لاعتلاء منصة التتويج بشكل رسمي.


سيراميكا يواجه بيراميدز للابتعاد عن صراع الهبوط في الدوري

يلتقي فريقا سيراميكا وبيراميدز في الثامنة والنصف مساء اليوم، الاثنين، بإستاد المقاولون العرب، ضمن لقاءات الجولة 33 بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم.. ويحتل بيراميدز وصافة مسابقة الدوري العام برصيد 67 نقطة، وضمن الفريق السماوي المشاركة في دوري الأبطال بعد وصول فارق النقاط بينه وبين فيوتشر أقرب ملاحقيه إلى 9 نقاط كاملة.

فيما يحتل فريق سيراميكا المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري برصيد 34 نقطة بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز سيراميكا في 6 مباريات وتعادل في 16 لقاء وخسر 10 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو سيراميكا 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 30.

وتمثل المباراة أهمية كبرى لفريق سيراميكا، الذى يقبع ضمن ثمانية فرق مهددة بالهبوط وتسعى جميعها للوصول للنقطة 37 من أجل الهروب من شبح الهبوط والبقاء في الدوري الممتاز إلى الدرجة الثانية.

وفى المقابل، تتبقى 3 مباريات أمام فريق بيراميدز في بطولة الدوري، حيث خاض الفريق حتى الآن 31 مباراة في الدوري خلال الموسم.

عاجل