رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباراة القمة 126.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام الزمالك

نشر
الأهلي
الأهلي

يحتضن استاد القاهرة الدولي في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس مباراة القمة بين فريق الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري، في لقاء لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات القمة على مر السنين.

 

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول

خط الوسط: أليو ديانج - محمد فخري - مجدى أفشة

خط الهجوم: بيرسي تاو - محمود كهربا - حسين الشحات.

وخرج مروان عطية من معسكر الأهلي صباح اليوم لتشييع جثمان والده الذى توفى منذ ساعات قليلة ولم يتضح موقفه النهائي من المشاركة في المباراة،  فيما يغيب عمرو السولية عن مباراة القمة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، ورحل حمدي فتحي عن القلعة الحمراء للاحتراف في الوكرة القطري.

يترقب جماهير كرة القدم المصرية، موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، والتي تعد القمة 126 بين قطبي الكرة المصرية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

تقرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك، اليوم الخميس 13 يوليو، بإستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

واستعدت قوات الأمن لتأمين مباراة الأهلي والزمالك المقرر لها في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز في وجود ستوديو تحليلي يضم عدد من نجوم الكرة المصرية.

وتوج الأهلي بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، وقبل 3 أيام من مباراة القمة ضد الزمالك غدًا الخميس، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

الأهلي يتوج ببطولة الدوري 

وتوج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري موسم 2022-2023، والمرة الـ43 في تاريخه قبل نهاية الموسم، بعد خسارة فريق بيراميدز أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما الاثنين الماضي، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في إطار مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري.

ويتبقى لفريق الأهلي خمس مباريات عن إنهاء منافسات بطولة الدوري هذا الموسم، بعدما خاض 29 مباراة حتى الآن، بعدما وصل رصيده 75 نقطة، وهو الرصيد الذي يستحيل على أى فريق آخر الوصول إليه، في القوت الذي ويستعد فريق الأهلي لخوض مباراة القمة رقم 126 أمام غريمه التقليدي الزمالك يوم الخميس المقبل.

عاجل