رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ بورسعيد يشيد بدور الأكاديمية العربية للنقل البحري في تأهيل الشباب

نشر
محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

أشاد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، بدور الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في تأهيل الشباب وعقد الدورات والتدريبات العملية لهم والمشروعات التي تجري بمنطقة شرق بورسعيد والتعاون المثمر في العديد من المجالات. 

لقاء محافظ بورسعيد ورئيس الأكاديمية العربية للنقل البحري 

أعرب الغضبان - خلال لقائه اليوم الإثنين، الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري عن ترحيبه الدائم بمد جسور التواصل والتعاون المثمر بين محافظة بورسعيد والأكاديمية بالعديد من المجالات.


وأوضح محافظ بورسعيد فخره واعتزازه بتواجد فرع للأكاديمية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن هذا الصرح العملاق داخل بورسعيد يعتبر فخرًا لنا جميعا.


ومن جانبه، أشاد رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بجهود محافظ بورسعيد في تنفيذ خطط التنمية التي تستهدفها الدولة على أرض بورسعيد، فضلا عن التعاون المثمر بين المحافظة والأكاديمية.

طفرة تنموية في بورسعيد

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان، إن المحافظة تشهد تنمية غير مسبوقة في جميع المجالات من خلال المشروعات التنموية والخدمية التي تم إنجازها في وقت قياسي؛ لتخطو خطوات ثابتة نحو التنمية المستدامة.


جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، وفد من نقاية الصحفيين برئاسة الكاتب الصحفي حماد الرمحي السكرتير العام المساعد رئيس لجنة التدريب بنقابة الصحفيين، على هامش فعاليات انطلاق أكبر دورة تدريبية لصحفي القناة وسيناء ببورسعيد، بمشاركة 30 صحفيا.


وأعرب المحافظ عن فخره بكون بورسعيد المحافظة الأولى في إطلاق مشروعات قومية عملاقة ومنها منظومتي التأمين الصحي الشامل والتحول الرقمي، فضلا عن أن المحافظة شهدت إقامة كيانات صناعية كبرى وتسهم في دعم السوق المحلي وزيادة التنافس الصناعي، بالإضافة إلى زيادة صادرات الدولة في دول أوروبا والشرق الأوسط.


وأضاف الغضبان أن الفترة الحالية شهدت تمكين الشباب في كافة القطاعات وتعزيز جهودهم لصالح البلاد والاعتماد بشكل أكبر على السواعد الشبابية في مختلف المجالات، معربا عن شكره للرئيس عبدالفتاح السيسي على جعل بورسعيد قاطرة التنمية لمصر بأكملها.. كما كرم الصحفيين الحاصليين على الدورة التدريبية التي شملت جميع الصحفيين بمحافظات القناة (بورسعيد والإسماعيلية والسويس والشرقية وشمال وجنوب سيناء). 


من جانبه، أشاد رئيس لجنة التدريب بنقابة الصحفيين حماد الرمحي بحفاوة الاستقبال من كل القيادات التنفيذية في محافظة بورسعيد والتنظيم الرائع للرحلات التثقيفية والترفيهية التي قامت بتنظيمها المحافظة.


كما أشاد الصحفيين بالتطور غير المسبوق الذي جرى على أرض بورسعيد وتحقيق خطوات التنمية المستدامة في كافة القطاعات حتى أصحبت بورسعيد قاطرة التنمية لمصر بأكملها.

عاجل