رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ بورسعيد: المحافظة تشهد تنمية غير مسبوقة من خلال المشروعات التنموية والخدمية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان، إن المحافظة تشهد تنمية غير مسبوقة في جميع المجالات من خلال المشروعات التنموية والخدمية التي تم إنجازها في وقت قياسي؛ لتخطو خطوات ثابتة نحو التنمية المستدامة.
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ اليوم /الأربعاء/ لوفد من نقاية الصحفيين برئاسة الكاتب الصحفي حماد الرمحي السكرتير العام المساعد رئيس لجنة التدريب بنقابة الصحفيين، على هامش فعاليات انطلاق أكبر دورة تدريبية لصحفي القناة وسيناء ببورسعيد، بمشاركة 30 صحفيا.
وأعرب المحافظ عن فخره بكون بورسعيد المحافظة الأولى في إطلاق مشروعات قومية عملاقة ومنها منظومتي التأمين الصحي الشامل والتحول الرقمي، فضلا عن أن المحافظة شهدت إقامة كيانات صناعية كبرى وتسهم في دعم السوق المحلي وزيادة التنافس الصناعي ، بالإضافة إلى زيادة صادرات الدولة في دول أوروبا والشرق الأوسط.
وأضاف الغضبان أن الفترة الحالية شهدت تمكين الشباب في كافة القطاعات وتعزيز جهودهم لصالح البلاد والاعتماد بشكل أكبر على السواعد الشبابية في مختلف المجالات، معربا عن شكره للرئيس عبدالفتاح السيسي على جعل بورسعيد قاطرة التنمية لمصر بأكملها.. كما كرم الصحفيين الحاصليين على الدورة التدريبية التي شملت جميع الصحفيين بمحافظات القناة (بورسعيد والإسماعيلية والسويس والشرقية وشمال وجنوب سيناء). 
من جانبه، أشاد رئيس لجنة التدريب بنقابة الصحفيين حماد الرمحي بحفاوة الاستقبال من كل القيادات التنفيذية في محافظة بورسعيد والتنظيم الرائع للرحلات التثقيفية والترفيهية التي قامت بتنظيمها المحافظة.
كما أشاد الصحفيين بالتطور غير المسبوق الذي جرى على أرض بورسعيد وتحقيق خطوات التنمية المستدامة في كافة القطاعات حتى أصحبت بورسعيد قاطرة التنمية لمصر بأكملها.

عاجل