رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح بالمركز الرابع ضمن قائمة أفضل 10 أجنحة في العالم

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

تواجد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في قائمة أفضل 10 أجنحة هجومية بالعالم خلال الموسم المنقضي.

ووفقا لشبكة «espn» والتي أعلنت عن ترتيب أفضل 10 أجنحة هجومية طوال الموسم المنقضي، وهي القائمة التي شهدت وجود محمد صلاح ضمن قائمة الأفضل، بعد موسم استثنائي قدمه رفقة الريدز، رغم غياب الفريق عن تحقيق أي بطولات سواء محلية أو قارية.

محمد صلاح الرابع في ترتيب أفضل 10 أجنحة 

وحل محمد صلاح في المركز الرابع في جدول ترتيب أفضل 10 أجنحة في العام الماضي، بعد الأداء القوي الذي قدمه مع ليفربول في الموسم المنصرم رغم عدم تتويج فريقه بأي لقب.

واختارت الشبكة كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، في صدارة ترتيب أفضل 10 أجنحة في العام الماضي، بعد موسم استثنائي قدمه مع الفريق الباريسي أو مع منتخب فرنسا في كأس العالم والوصول للمباراة النهائية والخسارة أمام الأرجنتين.

وفي المركز الثاني جاء فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، وخلفه ليونيل ميسي حامل لقب كأس العالم مع منتخب بلاده، والرابع محمد صلاح وفي المركز الخامس أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، وخلفه ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، وثم رافائيل لياو ولوتارو مارتينيز وفي المركز قبل الأخير نكونكو لاعب تشيلسي الجديد، وأخيرًا نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان.

هالاند أفضل مهاجم 

وعلى مستوى ترتيب المهاجمين، اختارت الشبكة إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، على رأس قائمة الأفضل، وفي المركز الثاني كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، ثم هاري كين لاعب توتنهام ثالثًا، فيكتور أوسيمين لاعب نابولي في المركز الرابع، وخامسًا روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة، ثم جابرييل خيسوس لاعب آرسنال، كولو مواني إنتراخت فرانكفورت، ألكسندر إيزاك نيوكاسل يونايتد، وفي المركز التاسع دوشان فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس، وأخيرًا جوناثان ديفيد لاعب ليل.

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل هدف في ليفربول خلال موسم 2022-2023

وحصد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي جائزة أفضل هدف فى الريدز عن الموسم المنقضي 2022 - 2023.

وكتب الحساب الرسمى لنادى ليفربول عبر موقع "تويتر": "أفضل هدف في موسم 2022/23..  تمريرة مذهلة من أليسون بيكر وإنهاء خرافي من الملك المصري محمد صلاح أمام مانشستر سيتى".

وكان حساب ليفربول، عبر موقع "تويتر"، نشر فيديو يضم أفضل 13 هدفا سجلتها جميع فرق ليفربول خلال الموسم الماضي، وطرح النادي إستفتاء للجماهير من أجل إختيار الهدف الأفضل.

وتواجد محمد صلاح ضمن قائمة أفضل الأهداف خلال الموسم الماضي، بهدفين فى مرمى مانشستر سيتي وتوتنهام، كما تواجد هدفين من صناعة النجم المصري سجلهما كل من داروين نونيز فى مرمي ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، وكودي جاكبو فى مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي.

عاجل