رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع أمام المغرب في نهائي كأس أمم إفريقيا

نشر
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يلتقي في تمام الحادية عشر مساء اليوم المنتخب الأولمبي المصري، مع نظيره المغربي، في إطار نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا تحت الـ 23 عاما، بالمغرب .
وكان المنتخب الأولمبي قد  نجح في تحقيق صدارة مجموعة كأس أمم إفريقيا بعد حصد 7 نقاط ثم الفوز علي غينيا في مباراة نصف النهائي بهدف دون رد ومن ثم التأهل للمباراة النهائية ومواجهة المنتخب المغربي.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي على التشكيل الذي سيخوض به مباراته اليوم أمام المغرب في نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع أمام المغرب

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأولمبي مباراته أمام المنتخب المغربي بتشكيل مكون من.. 

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد وحسام عبدالمجيد ومحمد طارق وحاتم سكر.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا ومحمد شحاتة ومحمود صابر.

خط الهجوم: أحمد عاطف قطة وأسامة فيصل وإبراهيم عادل.

المنتخب الأولمبي بالزي الأبيض في نهائي إفريقيا

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة مصر والمغرب فى نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة لكرة القدم المقرر له في الحادية عشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة عن ارتداء المنتخب الأولمبي للفانلة البيضاء والشورت الأسود والجورب الأبيض، بينما يرتدي منتخب المغرب القميص الأحمر والشورت الأخضر والجورب الأحمر.

حضر الاجتماع من الجانب المصري: محمود حرب مدير المنتخب والدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي للمنتخب وعيد سليمان مسئول المهمات.

وطالب محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي بنقل ملعب التدريب الختامي للمنتخب اليوم بعيد عن الملعب المكشوف الذي تدرب فيه المنتخب الأولمبي أمس منعا للمراقبة، وقد تمت الموافقة على نقل التدريب، كما طالب مدير المنتخب الأولمبي بحصول مصر على حصتها كاملة من تذاكر المباراة. 

واختتم المنتخب الأولمبي تدريباته فى التاسعة مساء أمس الجمعة، بتوقيت القاهرة استعدادًا لمواجهة المغرب وسط شحن المعنويات الذي لا يتوقف من جانب جمال علام رئيس اتحاد الكرة والكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف العام على المنتخب إضافة إلى ارتفاع معدل الحماس لدي اللاعبين وإصرارهم على العودة بالكأس بعد نجاحهم في تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي والمغرب في نهائي كأس أمم إفريقيا


واختتم المنتخب الأولمبي، استعداداته للمواجهة القوية مع نظيره المغربي في نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، المقامة حاليا في المغرب، والتي نجح المنتخبان في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

ويلتقى المنتخب الأولمبي في تمام الساعة 11 بتوقيت القاهرة مساء اليوم السبت مع نظيره المغربي في النهائي القاري.

القناة الناقلة لمباراة المنتخب الأولمبي ضد المغرب في كأس أمم إفريقيا

مباراة المنتخب الأولمبي أمام المغرب ستكون منقولة عبر قناة "beIN Sports HD 4" الناقل الحصري للمسابقة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

المنتخب الأولمبي شق طريقه للنهائي بعدما تغلب على غينيا بهدف دون رد في المربع الذهبي، بينما تأهل منتخب المغرب للنهائي بالفوز على نظيره المالي بركلات الترجيح.

عاجل