رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباريات اليوم.. المنتخب الأولمبي يلتقي المغرب في نهائي إفريقيا والزمالك يواجه فيوتشر بالدوري

نشر
مباريات اليوم
مباريات اليوم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن مباريات اليوم السبت، لاسيما التي تقام في البطولات الأوروبية، فضلًا عن بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباريات اليوم

وفي بطولة الدوري الممتاز، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، بينما يلتقي الزمالك فريق فيوتشر، في مبارة قوية، يبحث فيها الفارس الأبيض عن الانتصار للتقدم إلى المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز.

بينما تتجه أنظار محبي كرة القدم الإفريقية إلى نهائي بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، حين يلتقي منتخب مصر الأولمبي شقيقه المغربي.

مباريات اليوم

مواعيد مباريات اليوم السبت

بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا

المغرب ضد مصر - الساعة 11 مساء - قناة beIN Sports HD 4.

بطولة أمم أوروبا تحت 21 عامًا

إنجلترا ضد إسبانيا - الساعة 7 مساءً - قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مباريات الدوري المصري

الاتحاد ضد الأهلي - الساعة 7 مساءً - قناة أون سبورتس.

الزمالك ضد فيوتشر- الساعة 9 مساءً - قناة أون سبورتس.

مباريات اليوم

تفاصيل مباريات اليوم

وفي إطار مباريات اليوم، يقترب الأهلي بشدة من استعادة درع الدوري الممتاز عندما يواجه الاتحاد السكندري، ويحتل المارد الأحمر المركز الأول في جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 72 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، بينما يأتي الاتحاد في المركز الثامن برصد 42 نقطة، جمعها من 31 مباراة.

في سياق متصل، يسعى الزمالك للانتصار على فيوتشر والتقدم في جدول ترتيب الدوري، إذ يأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد 56 نقطة، جمعها من 31 مباراة، ويحتل فيوتشر المركز الثالث برصيد 58، جمعها من 32 مباراة.

مباريات اليوم

مباراة مصر ضد المغرب

 ويخوض منتخب مصر الأولمبي مباراة قوية للغاية عندما يواجه المغرب، في نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، التي تستضيفها المملكة المغربية.

ونجح منتخب مصر الأولمبي في التأهل إلى نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، بعد تقديم أداء ونتائج رائعة خلال مشوار البطولة، والانتصار على العديد من فرق المنتخبات ذات السمعة الكروية الطيبة على مستوى القارة.

وعقد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الاوليمبي، خلال الساعات الأخيرة، جلسات عديدة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بالفوز ببطولة أمم إفريقيا، بعد التأهل لأولمبياد باريس 2024، عقب الفوز في نصف نهائي بطولة إفريقيا أمام غينيا بهدف نظيف.

عاجل