رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في نهائي أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

نشر
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية والإفريقية مباراة منتخب مصر الأولمبي ونطيره المغربي، في نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب المغرب

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي مع منتخب المغرب، في تمام الساعة الـ11 بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير مولاي عبدالله، في المملكة المغربية، إذ يبحث الفراعنة الصغار للظفر بلقب الأميرة السمراء على حساب مستضيف البطولة.

منتخب مصر الأولمبي

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب

ومن المقرر أن تعرض مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب المغرب عبر القنوات التالية:

- القناة المغربية الرياضية الأرضية، التي تبث مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره المغربي مجانًا، عبر التردد الأرضي.

- قناة بي إن سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا عبر البث الفضائي على القمر الصناعي نايل سات.

منتخب مصر الأولمبي

ويمكن للمهتمين بمتابعة مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب المغرب في نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، استقبال قناة بي إن سبورتس الناقلة للمباراة عبر النايل ساعات، من خلال الخطوات التالية:

- القمر الصناعي: نايل سات.

- التردد: 12604.

- الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 27500.

-معدل التصحيح: 3/2.

منتخب مصر الأولمبي

مشوار منتخب مصر الأولمبي ومنتخب المغرب

وتصدر منتخب مصر الأولمبي المجموعة الأولى في البطولة برصيد 9 نقاط، جمعها بعد الانتصار على غينيا وغانا والكونغو، قبل أن يعبر محطة مالي في نصف النهائي بالانتصار على الصقور بركلات الجزاء الترجيحية.

كما تصدر منتخب مصر الأولمبي المجموعة الثانية من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، بعد التعامل أمام النيجر سلبيًا، والانتصار على الجابون ومالي، قبل الانتصار على غينيا في نصف النهائي بهدف نظيف.

منتخب مصر الأولمبي

جلسات عديدة للاعبي منتخب مصر الأولمبي

كان البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لـ منتخب مصر الأوليمبي، قد عقد، خلال الساعات الأخيرة، جلسات عديدة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بالفوز ببطولة أمم إفريقيا، بعد التأهل لأولمبياد باريس 2024، عقب الفوز في نصف نهائي بطولة إفريقيا أمام غينيا بهدف نظيف.

وحذر ميكالي، خلال الجلسات، لاعبي منتخب مصر الأولمبي من الحضور الجماهيري الكبير المتوقع مساندته لمنتخب المغرب، وطالبهم بضبط النفس خلال اللقاء، وعدم الانسياق وراء ضغط واستفزاز اللاعبين أو الجماهير.

ومن المقرر أن يتم الدفع بلاعبين ذات خبرة ومستوى مهاري وخططي عالٍ في تشكيل منتخب مصر الأولمبي، مثل الحارس حمزة علاء، وحسام عبدالمجيد، وحاتم سكر، وأحمد عيد، ومصطفي ميسي، وأحمد حسن كوكا، وأحمد عاطف، ومحمود صابر، وإبراهيم عادل، وأسامة فيصل.

عاجل