رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة فيوتشر والزمالك في الدوري والقناة الناقلة

نشر
أرشيفية
أرشيفية

يستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر في التاسعة مساء اليوم السبت بإستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

وتشهد مباراة فيوتشر والزمالك منافسة من نوع خاص بين الفريقين، حيث يحتل فيوتشر المركز الثالث برصيد 58 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 56 نقطة، ويتبقى للفريق الأبيض مباراة مؤجلة أمام الأهلي، ومن المقرر أن تحسم مواجهة فيوتشر والزمالك، صاحب المركز الثالث قبل نهاية الموسم الجاري.

موعد مباراة فيوتشر والزمالك في الدوري والقناة الناقلة


تقام مباراة الزمالك وفيوتشر في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، على ستاد السلام، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفيوتشر فى الدوري المصري فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
يحل نادي الزمالك ضيفاً على نظيره فيوتشر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين في يناير الماضي قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

تقديم مباراة الزمالك وفيوتشر 30 دقيقة بسبب مواجهة مصر والمغرب


قررت إدارة المسابقات تحت إشراف عامر حسين، عضو اتحاد الكرة، اليوم الخميس، تقديم موعد المواجهة المرتقبة بين فريقي فيوتشر والزمالك المقرر لها السبت المقبل 8 يوليو الجاري، 30 دقيقة لتقام في التاسعة مساءً بدلًا من التاسعة والنصف مساء، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من مباريات الدوري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 56 نقطة، حصدها الفريق الأبيض بعدما خاض 31 جولة، حيث فاز الزمالك في 16 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 46 هدفاً واستقبلت شباكهم 28 هدفاً آخر.

بينما يحتل فيوتشر المركز الثالث فى جدول مسابقة الدوري برصيد 58 نقطة، وذلك بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز فيوتشر فى 15 مباراة وتعادل فى 13 لقاء وخسر 4 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.

ويبحث الزمالك عن الفوز على فيوتشر بالدوري بعدما فاز على غزل المحلة بهدفين دون رد في أخر ظهور بالمسابقة.

ويحرص الخواجة الكولومبي على إعادة مشاهدة مباريات الزمالك الأخيرة حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التي ظهرت طوال الـ90 دقيقة ومعالجتها وتطوير بعض الجوانب التي يرى أنها مازالت تحتاج للعمل فى المرحلة المقبلة.
 

وتمكن نادي الزمالك من تحويل مباراته ضد المقاولون العرب إلى حفلة أهداف، متفوقًا (6-1) على ملعب استاد القاهرة، ضمن دور ربع النهائي من منافسات كأس مصر، سجل سداسية الزمالك أحمد زيزو "هدفين" وسيف الجزيري "3 أهداف" ومحمود شيكابالا هدف، فيما سجل فادى فريد هدف المقاولون الوحيد فى اللقاء ، وضرب الزمالك موعدًا مع بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2022-2023.


 

مواعيد مباريات الزمالك في الدوري



سيكون الزمالك على موعد مع 3 مباريات فى مسابقة الدوري الممتاز، حيث يلتقى مع فيوتشر الليلة بإستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري.

ويواجه الزمالك نظيره الأهلي فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين الخميس 13 يوليو فى الثامنة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي.

وفى الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة، يستضيف الزمالك نظيره فاركو الأحد 16 يوليو فى الساعة 9:30 باستاد القاهرة الدولي.

بعدها سيخوض الزمالك مباراتين في البطولة العربية، الأولى ستكون في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 28 يوليو، بعدها سيلتقى الزمالك مع الشباب السعودي، في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم 31 يوليو.

ويدرس الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للزمالك، منح الفرصة للبدلاء وبعض الناشئين حتى نهاية الموسم الحالى من الدورى الممتاز.
ويأتى قرار أوسوريو بتجربة البدلاء والناشئين لتقييمهم بشكل نهائى قبل اتخاذ قرار يخص مصيرهم مع الفريق، خصوصاً بعد فقدان الزمالك بطولة الدورى والمقعد المؤهل لدورى أبطال أفريقيا فى الموسم المقبل.

التشكيل المتوقع لـ فيوتشر

ومن المتوقع أن يبدأ فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من: محمود عبد الرحيم "جنش" في حراسة المرمى.
خط الدفاع: عمر كمال - باسم علي - على الفيل - طارق طه.
في الوسط: مهند لاشين - غنام محمد - أحمد رفعت - محمد رضا بوبو - محمد فاروق.
أحمد عاطف في الهجوم.

عاجل