رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع شقيقين في حادث تصادم مروع بالدقهلية

نشر
حادث تصادم
حادث تصادم

لقى شقيقان مصرعهما في حادث تصادم في محافظة الدقهلية على طريق الخلوة- كوم الديربى بمركز المنصورة.

سيارتين ودراجة بخارية

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من مركز المنصورة يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الخلوه - كوم الديربى، إثر وقوع تصادم سيارتين ودراجة بخارية.

أسفر الحادث عن مصرع محمد هشام سمبو الوهيدى 17 عاما وشقيقه أحمد والذى لفظ أنفاسه منذ قليل عقب نقله إلى المستشفى.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية من القبض على نصاب في الدقهلية ، بعد استيلائه على 2 مليون جنيه من المواطنين.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين بقصد  الاستيلاء على أموالهم.

وكشفت وزارة الداخلية، أن الواقعة بدأت حينما تبلغ لمركز شرطة السنبلاوين بمديرية أمن الدقهلية من 8 أشخاص ، مقيمين بدائرة المركز، بتضررهم من أحد الأشخاص صاحب محل هواتف محمولة، ومقيم بدائرة المركز، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم والتي بلغت إجمالي 2,239,000 مليون جنيهاً.

وزعم المتهم توظيف تلك الأموال واستثمارها لهم فى مجال تجارة الهواتف المحمولة مقابل أرباح إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم المذكور وأمكن ضبطه في الدقهلية ، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق آخر، شن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط حملة أمنية استهدفت دائرة (مركز شرطة ساحل سليم؛ لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما استهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

كما كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول منشور عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن تعرض إحدى الفتيات للاختطاف حال سيرها بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة.

وبالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى حدوث مشادة كلامية بين قائد سيارة يستقلها صحبته فتاتان وقائد سيارة أخرى حال سيرهما بدائرة القسم، بسبب خلاف بينهما حول أولوية المرور، وحال انصراف قائد السيارة الأولى اصطدم بإحدى الفتاتين، وبالاستعلام عن السيارة تبين أنها مقيدة باسم أحد الأشخاص وباستدعائه وسؤاله أيد ما جاء بالفحص.

عاجل