رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المصري البورسعيدي يبدأ خطواته التنفيذية لتشكيل فريق الكرة النسائية

نشر
الكرة النسائية
الكرة النسائية

بدأت إدارة النادي المصري البورسعيدي اتخاذ الخطوات التنفيذية لتشكيل فريق الكرة النسائية بالنادي وذلك بهدف المشاركة في الدوري الممتاز للكرة النسائية اعتبارا من الموسم المقبل.
تجئ هذه الخطوة تنفيذا لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " والذي وضع شرط وجود فريق لكرة القدم النسائية شرطا أساسيا من شروط منح تراخيص الأندية المحترفة لكرة القدم.
هذا وقد فتحت إدارة النادي المصري خطوطا مع عدد كبير من المديرين الفنيين أصحاب الخبرة في هذا المجال لاختيار اللاعبات القادرات على تمثيل القلعة الخضراء من ناحية وكذلك اختيار الكوادر الفنية والإدارية والطبية المؤهلة للعمل بالنادي المصري من ناحية أخرى.

المصري يفوز على بورفؤاد بسبعة أهداف مقابل أربعة في الجولة الثانية من دوري الكرة الشاطئية


وفي سياق مختلف فاز فريق المصري ل الكرة الشاطئية على نظيره فريق  بورفؤاد بسبعة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على شاطئ بورسعيد في الجولة الثانية من بطولة دوري الكرة الشاطئية والذي يتم تنظيمه لأول مرة هذا الموسم  تحت إشراف  منطقة بورسعيد لكرة القدم  برئاسة محمد ياسين، وبمتابعة من جمال نوفل المدير التنفيذي للمنطقة.
 

دوري الكرة الشاطئية.. سجل أهداف المصري عبدالقادر توفيق عبدالقادر ومحمد محمد صديق ولكل منهما ثلاثة أهداف " هاتريك " بالإضافة إلى  محمد إبراهيم أبو عش الذي أضاف الهدف السابع.
الجدير بالذكر أن فريق المصري يتكون من عادل عبد الرحمن، محمد محمد صديق، محمد السيد شوقي، عيسي رافت عيسي، احمد خالد احمد، احمد إبراهيم خضر، محمد السيد صالح، كريم محمد صديق، عمرو محمد ابوزيد، عبدالقادر توفيق عبدالقادر، محمد إبراهيم ابوعش، إيهاب جمال عبدالناصر، أسامة عزب مرسي، فيما يتولى الكابتن أنسي نبيل مهام المدير الفني للفريق والكابتن محمد الشناوي مهام مشرف الفريق، فيما يتولى الكابتن عصام عفيفي مهام أخصائي العلاج الطبيعي ، تحت الإشراف العام للواء إيهاب الساعي المدير التنفيذي للنادي.
دوري الكرة الشاطئية.. هذا ومن المقرر أن يلتقي فريق المصري غدا الثلاثاء بنظيره فريق المعارف ضمن مباريات الجولة الثالثة من البطولة.

رابطة الأندية تعلن موعد نهائي كأس الرابطة بين المصري وسيراميكا كليوباترا


أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن موعد نهائي كأس الرابطة في نسختها الثانية، في اللقاء الذي سيجمع فريقي المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا.

وكان المصري تأهل لنهائي كأس الرابطة بعد الفوز على فريق فيوتشر في نصف النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 3-1.

 

أما سيراميكا كليوباترا فتأهل إلى نهائي كأس الرابطة بعد الفوز على الاتحاد السكندري بركلات الترجيح أيضا بنتيجة 4-3.

موعد نهائي كأس الرابطة

موعد نهائي كأس الرابطة.. وأكدت رابطة الأندية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن موعد المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة في نسختها الثانية، بين المصري وسيراميكا كليوباترا سيكون يوم 22 يوليو الجاري.

 

عاجل