رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غزل المحلة يواجه المصري البورسعيدي وديا الأحد المقبل

نشر
غزل المحلة
غزل المحلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بقيادة رضا شحاتة مباراة ودية أمام نظيره المصري البورسعيدي الأحد المقبل، على استاد المحلة في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن الاستعدادات لاستئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز

ومن المقرر أن يلاقي غزل المحلة نظيره الزمالك ضمن مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز يوم الثلاثاء الموافق 27 من الشهر الجاري، وتقام على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

رضا شحاتة: أشكر جماهير غزل المحلة على مساندة الفريق

وكان وجه رضا شحاتة المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة الشكر لجماهير المحلة التي زحفت خلف الفريق ودعمت اللاعبين وساندتهم من الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة الأخيرة في مباراة المصري، مما كان له أثرا إيجابيا على رفع الروح المعنوية للاعبين وظهورهم بمستوى أفضل من المباريات الماضية.

وتعادل فريق غزل المحلة أمام المصري بهدف لكلا الفريقين في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب ضمن مباريات الأسبوع الواحد والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وأشاد المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بالأداء الرجولي الذى ظهر به اللاعبين خلال المباراة، موضحا أن الجهاز الفني سيعمل على إصلاح جميع الأخطاء التي ظهرت وسيعمل جاهدا على تداركها خلال فترة التوقف المقبلة. 

وأضاف رضا شحاتة خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن لاعبي الفريق تعاني من بعض الضغوط خلال المباريات الماضية وسيعمل مع جهازه الفني على إزالة هذه الضغوط خلال فترة توقف الدوري. 

وطالب المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة جماهير النادي بمواصلة دعم اللاعبين خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه يقدر جيدا موقف الجمهور ويعلم أن المحلة تستحق مكانة أفضل كثيرا من وضع الفريق في جدول الترتيب، لكنه على يقين من أن الجماهير لن تبخل على الفريق بأي دعم ومساندة لتجاوز هذه المرحلة الصعبة خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

وقرر رضا شحاتة منح اللاعبين راحة لمدة 3 أيام، بهدف تجنب الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبين في الفترة الأخيرة، على أن يعود الفريق إلى التدريبات الجماعية يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً على ستاد المحلة.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة غزل المحلة والمصري البورسعيدي، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ31 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة غزل المحلة والمصري أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية وشهدت ندية وإثارة بين الفريقين.

تقدم غزل المحلة بهدف عن طريق مصطفى العش في الدقيقة 25، وتعادل المصري عن طريق جريندو في الدقيقة 68 من ضربة جزاء.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى النقطة 41 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى النقطة 32 في المركز الـ14 بجدول المسابقة.

أحداث المباراة

المباراة شهدت ضغط كبير من جانب لاعبي غزل المحلة الذين فرضوا سيطرتهم على المباراة بشكل كبير وتحديدا في شوط المباراة الأول.

غزل المحلة ترجموا الضغط لهدف أول عن طريق مصطفى العش في الدقيقة 25 بعد عرضية من أوريك قابلها العش بتصويبة قوية سكنت شباك حارس المصري.

عاجل