رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مواعيد مباريات المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري

نشر
 المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن مواعيد مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي خلال  الجولات من السابعة والعشرين وحتى التاسعة والعشرين ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وذلك على النحو التالي :

مباراة الجولة السابعة والعشرون: والتي تجمع بين أسوان والمصري ، وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء  الموافق الثالث من مايو المقبل.

مباراة الجولة الثامنة والعشرون : والتي تجمع بين المصري والداخلية ، وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين الموافق الخامس عشر من مايو المقبل.

مباراة الجولة التاسعة والعشرون : والتي تجمع بين الاتحاد السكندري  والمصري  ، وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء  يوم الاثنين الموافق  الثاني والعشرين من مايو المقبل.

كما حددت اللجنة أيضا الفترة من السادس من مايو المقبل  وحتى الثاني عشر من الشهر ذاته موعدًا لمباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر ، فيما حددت اللجنة  كذلك الفترة من الخامس والعشرين من مايو أيضا وحتى الثلاثين من الشهر ذاته موعدًا لمباريات دور الـ 16 من البطولة ذاتها ، وهي الفترة التي حددتها اللجنة أيضا لمباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة.

عاجل