رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد هنيدي يروج لفيلم «مرعي البريمو» قبيل طرحه بالسينما

نشر
محمد هنيدي
محمد هنيدي

شارك الفنان محمد هنيدي جمهوره البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "مرعي البريمو" ،ضمن حملة ترويج بدأها لفيلمه الجديد قبيل طرحه في دور العرض لينافس به في موسم الصيف السينمائي الحالي.

ونشر محمد هنيدي  اليوم الثلاثاء - عبر حسابه بموقع إنستجرام - البوستر الرسمي للفيلم، وبدا فيه بمفرده مرتديا ملابس صعيدية وممسكا ببطيخة مقطعة نصفين، في إشارة إلى سيطرة الكوميديا على أحداث الفيلم.

وكتب محمد هنيدي معلقا على البوستر "المرعي البريمو استنوا مفاجأة وفيلم على أعلى مستوى بإذن الله".

ويعود الفنان محمد هنيدي بالفيلم للتعاون مع المخرج الكبير سعيد حامد الذي قدم معه أنجح أعماله وبينها "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، "همام في أمستردام"، "جاءنا البيان التالي".


يشارك في بطولة "مرعي البريمو" مع محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، فكرة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

وكان قد طالب النجم محمد هنيدي من جمهوره ومتابعيه الدعاء لصديقه الفنان الراحل علاء ولي الدين، بالتزامن مع ذكرى وفاته في اول أيام عيد الأضحى قبل 20 عاما.

وقال النجم محمد هنيدي على صفحته الرسمية على "فيس بوك" : "أبو قلب أبيض".

وكتب محمد هنيدي في أول تعليق على المنشور : "ادعوله.. علاء توفى اول يوم في عيد الأضحي زي دلوقتي .. ربنا يرحمه يارب".

وكان قد تحول محمد هنيدي إلى حديث وسائل التواصل الاجتماعي عقب اشتباكه مع مالك تويتر الملياردير إيلون ماسك بسبب العلامة الزرقاء في إبريل الماضي. 

محمد هنيدي 

أثار محمد هنيدي حالة جدل كوميدية عبر السوشيال ميديا ، بعد أن قام  مالك تويتر بحذف العلامة الزرقاء للحساب الخاص بالفنان محمد هنيدي على  موقع التغريدات.

محمد هنيدي 

وكان محمد هنيدي نشر تغريدة قال فيها  فيها: "‏بعد خدمة 10 سنين في تويتر.. الفاجر بيقولي ادفعله فلوس في علامة زرقا، استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي".

محمد هنيدي 

بعدها كتب محمد هنيدي: "بعد التويتة اللي نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تاني وإني اشتركت في خدمة تويتر بلو.. مع إني مشتركتش.. بس واضح إن أبو نسب إيلون ماسك حب يعمل معانا الواجب.. ودفعلي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه".

 

عاجل