رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد هنيدي يوجه نصيحة لـ كريستيانو رونالدو بعد ضياع كأس العالم

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رد محمد هنيدي، خلال فيديو بثه على موقع "فيسبوك"، على أسئلة متابعيه، بخصوص رأيه في المقارنات الدائرة حول الأفضل بين رونالدو وميسي، فأجاب: "الاتنين عظماء وبيكملوا بعض، ولا يمكن ننسى أهميتهم في صناعة كرة القدم، لأنهم قدموا كتير ليها".

وعن نصيحته إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو حالة مقابلته بعد عامه الذى يصفه الكثيرون بالكارثي والذي اختتمه بضياع حلم الحصول على كأس العالم: "أقوله اهدى يا دون ما حصلش حاجة يا ما خدت بطولات كتير، وكسرت أرقام قياسية".
 

ويفتتح النجم محمد هنيدي موسم إجازة منتصف العام الدراسي السينمائي، بفيلمه الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل" حيث ينطلق الفيلم فى دور العرض السينمائي يوم الأربعاء المقبل الموافق 28 ديسمبر ليكون أول أفلام الموسم الذى يشهد عرض 6 أفلام أخرى بجانب فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل".

الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى، وبطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث في إطار كوميدي ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية .

عاجل